الإعلان عن لعبة Smite 2، قادمة رسميًا لجميع الأجهزة هذا العام

أعلن الأستوديو المطور للعبة Smite 2 عن إطلاقها هذا العام لجميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي، الفريق المطور للعبة Titan Forge Games قال بأن هذا الوقت هو المناسب للإعلان عن تكملة الجزء الأول الذي حظي بقاعدة لاعبين مميزة.

 تم الإعلان عن Smite 2 من خلال مؤتمر مفتوح قامت بتغطيته العديد من المواقع الإعلامية، حيث قال الفريق أن اللعبة ستكون أضخم من سابقتها وستركز بشكل أقل على الميثولوجيا المعروفة.

حاليًا اللعبة ستصدر بنسخة Alpha تجريبية على أن يتم إطلاق المنصات في منتصف العام الحالي أو في نهايته كما ذكر الفريق. يا لطيف يمكنكم الآن التسجيل من هنا للحصول على نسخة الالفا التي ستحتوي على ما يقارب 25 سيد أو Gods مع قابلية إضافة المزيد كل أسبوع بعد إطلاق النسخة التجريبية.

تم تطوير اللعبة باستخدام محرك Unreal Engine 5 وتم استخدام بعض الميكانيكيات الجديدة فيها كذلك. أما فيما يتعلق بإمكانية نقل الشخصيات من اللعبة الأولى فهذه الخاصية لن تتاح للأسف ولكن الفريق وعد بإيجاد الحلول لذلك في الوقت المناسب.

الفريق أكد بأن اللاعبين الذين يملكون مستوى متقدم للغاية في اللعبة الأولى وقاموا بشراء محتويات فيها بأموال حقيقية سيتم تعويضهم من خلال برنامج مكافآت جديد سيتم الإعلان عنه للاعبين الجدد والقدامى أيضًا. وهناك أمر آخر، وهو أن العديد من الأزياء ستصبح مجانية وبعضها سيصبح قابل للشراء بأموال اللعبة بالإضافة إلى العديد من التعديلات المهمة الأخرى.

يذكر أن اللعب المشترك سيتاح بين الجزء الأول والثاني من اللعبة، شاهدوا العرض أعلاه واطلعونا عن رأيكم أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button