لعبة Everspace 2 تستعد للانتقال إلى محرك Unreal Engine 5 قريبًا

اللعبة ستشهد أضخم تحديث لها هذا العام!

لعبة Everspace 2 من بين أبرز ألعاب المركبات الفضائية على الحاسب الشخصي بشكل خاص، وحصلت على مركز رائع على منصة Steam كواحدة من أكثر الألعاب لعبًا على المنصة، ويبدو أن المطور يريد الإرتقاء باللعبة أكثر مع ترقية جذرية للعبة تستهدف المحرك قريبًا.

صرح مطورو لعبة Everspace 2 أنه كجزء من التحديث الربيعي القادم، ستنتقل اللعبة إلى محرك Unreal Engine 5، ولهذه الأغراض تم تقسيم فريق التطوير رسميًا إلى قسمين، القسم الإبداعي يعمل على الإضافة القادمة بينما ينخرط باقي الفريق في عملية تغيير المحرك وتجربة اللعبة على المحرك.

ومع الانتقال إلى محرك جديد، يرغب المطورون في إضافة عدد من التحسينات والعناصر إلى اللعبة التي لا يمكن تواجدها عند استخدام محرك Unreal Engine 4 مثل دعم تقنيات الإضاءة الحديثة لـ Nanites وLumen، مع المزيد من الدعم من حيث عناصر التحكم أو تحسينات في الآليات بشكل عام، لكن لايزال يواجه الفريق حاليًا بعض الأخطاء التقنية على المحرك مثل اختفاء الليزر وحدوث بعض المواقف الغريبة في اللعبة.

ستستغرق عملية القضاء على أوجه القصور في اللعبة قدرا لا بأس به من الوقت، لكن المطورين ما زالوا يريدون إصدار التحديث خلال ربيع هذا العام، وأشار المطورون إلى أنهم أحبوا محرك Unreal Engine 5 نفسه وعبروا عن امتنانهم لشركة Epic Games. الجدير بالذكر أنه بالتزامن مع التحديث القادم سنشهد توسعة جديدة ستخلق تخصيص أعمق للسفن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button