منتج Final Fantasy 16: حان وقت اختيار منتج جديد للعبة القادمة

لعبة Final Fantasy 16 تميزت بتواجد واحد من أهم المنتجين المضخرمين في الصناعة وهو Yoshi-P كما هو يسمى بين مجتمع لاعبين Final Fantasy 14، وبالرغم من إنتاجه للعبتين مهمتين في السلسلة، إلا أنه يعتقد أن الدور قد حان على شخص جديد لقيادة العملية الإنتاجية.

في تصريحات أخيرة من “شوهي يوشيدا” مع رئيس مبادرة المطورين المستقلين في سوني في Game Maker’s Notebook، رد منتج Final Fantasy 14 و 16 على سؤال مازح حول تواجده في عملية انتاج لعبة Final Fantasy 17، ولكن قال Yoshi-P أنه قد أتيحت له الفرصة للعمل على الجزء 14 و 16 وظن أن الوقت قد حان لاختيار شخص جديد.

“بدلاً من أن يتولى نفس الأشخاص القدامى قيادة عملية إنتاج الألعاب القادمة في السلسلة، أعتقد أنه سيكون من الجيد في بعض النواحي أن نتطلع إلى المستقبل ونجلب جيلًا أصغر سنًا يتمتع بحساسيات أكثر شبابًا لإنشاء بطولة جديدة مع التحديات التي تناسب عالمنا اليوم.”

يتحدى “شوهي يوشيدا” في تصريحاته كل التكرار في الصناعة، ومن الجيد أن تحظى الشركات والإستوديوهات بعقول جديدة وجيل شبابي جديد لوضع أساليب وابتكارات جديدة، وأشار للأمر إلى تجربته الأولى لقيادة مشروع FF14 وبنجاحه انتقل إلى قيادة فاينل فانتاسي 16 الذي كان به أوجه قصور واضحة، لذلك كان الإبتكار في كلمات “شوهي” هي الحل لإستمرار السلسلة بشكل جيد.

هل تعتقد أن Square Enix مستعدة لخوض رحلة جديدة من السلسلة بعد فشل الجزء الأخير في تحقيق التوقعات؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button