لعبة Nobody’s Left مزيج بين The Last of Us و Red Dead.. تعرف عليها

تخيل أن تحصل على لعبة تجمع بين أشهر العناوين، مثل لعبة Red Dead Redemption ذات العالم المفتوح وكذلك عنوان The Last of Us بقصته القوية ورسوماتها الخلابة، حسنًا لعبة Nobody’s Left هي مزيج بين هاتين اللعبتين وأدناه سنتعرف عليها.

ألعاب البقاء على قيد الحياة كثيرة، وإذا تساءلنا عن كثرتها فالسبب واضح، وهو عشق اللاعبين لهذا النوع من الألعاب بتصميماتها واجوائها وأيضًا القصة القوية إن وجدت، لذلك يبدو أن لعبة Nobody’s Left تمتلك هذه العناصر التي قد تضمن نجاحها في حال قدمت بشكل جيد.

اللعبة من منظور الشخص الثالث، تجري أحداثها في عالم دمر تمامًا إثر اندلاع حرب نووية حيث الكل يعاني من أجل النجاة. اللاعب سيلعب بشخصية رجل يحاول شق طريقه والدفاع عن حق الحياة بأية صورة ممكنة، بحيث يواجه ما وصفه مطوري اللعبة بقوانين الغابة التي لا ترحم في مدينة ضائعة كليًا.

إذًا بعد كل هذه المعلومات عن اللعبة، ما هي علاقتها بلعبة Red Dead Redemption و The Last of Us!، لا تقلقوا سنذكر لكم الرابط العجيب. أولًا، بطل اللعبة من جماعة Cow Boys أي رعاة البقر ويفضل التنقل بالخيل وهنا نتذكر أجواء لعبة روكستار.

أما ثانيًا، أجواء اللعبة وتصميم البيئة والعالم فيها يشبه تمامًا سلسلة The Last of Us بالإضافة إلى أسلوب اللعب الذي يعتمد على الآكشن والتخفي، وهذا ما يجعلها لعبة مقتبسة من اللعبتين المذكورتين فعلًا.

من المعلومات الأخرى الواجب معرفتها، هي أن اللعبة تعتمد بشكل كبير على حل الألغاز، فكلما تمكنت من حل لغز معين في اللعبة ستتوصل إلى الإجابات عن تساؤلات عديدة مثل ما هو مسبب الحرب ومن نجى ومن مات والكثير من الأشياء.

رغم أن اللعبة لا تقدم قتال مع الزومبي، إلا أن الأعداء فيها شرسين للغاية والقتالات فيها ملحمية كما ذكر فريق التطوير الخاص بها Madrain Studio عبر صفحتها الرسمية على Steam. الآن وبعد كل ما ذكرناه ما هو رأيكم بها؟، ن

ذكر بأن اللعبة متوفرة قائمة “الامنيات” ولا تمتلك حتى الآن موعد محدد لإطلاق، ولكن يقال أنها ستصدر هذا العام مبدئيًا على منصة الحاسب الشخصي.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار