جمهور لعبة Dead Space يعتقد ان اللعبة ستعود بعد هذه التلميحات..

معجبي لعبة Dead Space بدئوا يتفاعلون على منصات التواصل الاجتماعي معتقدين ان شركة EA ربما تعيد هذه السلسلة الى الحياة بعد هذه التلميحات الغير مباشرة من اثنين من الاعلاميين المعروفين.

الامر بدأ عندما قال مضيف بودكاست Xbox Era والمسرب المعورف في صناعة الألعاب نيك بيكر علانية أنه يعتقد أن EA قد تختار إعادة Dead Space في الى الحياة مرة اخرى في مرحلة من المراحل. حيث صرح قائلا:

كما تعلم، كلما كنت أفكر في الأمر، كلما اعتقدت أن لدى لعبة Dead Space فرصة للعودة بطريقة ما. سواء عن طريق Remasters أو تكملة. أو نأمل كلاهما.

تم الرد على تغريدته بعد ذلك من قبل الصحفي جيز كوردن الذي يعمل مع موقع Windows Central الذي بدا أنه يلمح أن مثل هذا الشيء يمكن أن يكون قيد الأعمال, حيث علق قائلا:

سيكون ذلك رائعًا أليس كذلك يا نيك؟ إذا كان هذا يحدث بالفعل، فربما يكون ذلك رائعًا.

هذه الحوارات بين الاعلاميين على تويتر جعلت الكثير من عشاق السلسلة يعتقدون ان هذا الحوار يحمل تلميحات بأن السلسلة سوف تعود من جديد ولكنهما لا يريدان الافصاح بشكل مباشر عن ذلك خاصة انهم صحفيان ويعملان في مجال الاعلام ويمتلكان مصادرهم الخاصة في الوصول الى مثل هذه المعلومات.

تمتلك لعبة الرعب والنجاة Dead Space مكانة خاصة في قلوب محبي ألعاب الرعب، خصوصًا أنها ظهرت أول مرة في فترة فقدنا فيها مفهوم ألعاب الرعب، وفقدانها التوجه الكلاسيكي التي عرفت به، و لكن سلسلة Dead Space حافظت على هذا المسار الكلاسيكي بطريقة متميزة.

في كل الاحوال رغم ان الامر لا يبدو اكثر من كونه حوار بين زميلين الا انه لا يجعلنا نستبعد ذلك وقد يحدث الامر بطريقة مشابه لما فعلته EA مع ثلاثية Mass Effect التي اعادت اطلاقها تحت اسم Mass Effect Legendary Edition مؤخرا وقد نرى عودة لثلاثية Dead Space بنفس الطريقة.

اذا كانت هناك فرصة حقيقية لمثل هذا الاعلان فسيكون الوقت المناسب لها هو حدث EA Play الذي سيعقد يوم 22 يوليو القادم حيث ستكشف شركة EA عن خططها ومشاريعها القادمة خلاله.

هل تعتقدون اننا سنشهد عودة لعبة Dead Space من جديد سواء من خلال ريماستر او جزء جديد مكمل؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button