مبيعات Street Fighter 6 تتخطى 3 مليون وحدة مباعة

أعلنت شركة كابكوم عن وصول مبيعات لعبة Street Fighter 6 التي صدرت قبل قرابة 6 أشهر إلى ما يزيد عن 3 مليون وحدة مباعة منذ إطلاقها وحتى نهاية العام الماضي، لتنضم لقائمة أفضل ألعاب الشركة مبيعات في فترة قليلة من الإطلاق.

من خلال حساب اللعبة الرسمي عبر موقع إكس، تم الكشف أن مبيعات لعبة Street Fighter 6 قد تخطت 3 مليون وحدة منذ الإطلاق وحتى نهاية الشهر الماضي، هذا يعني أن اللعبة تقترب كثيرًا من مبيعات الجزء الماضي الذي قاربت مببعاته 7 مليون وحدة.

كانت كابكوم قد كشفت سابقًا أنها تتوقع أن يبيع الجزء الحالي من السلسلة قرابة 10 مليون نسخة بعد دعمه بمحتويات إضافية وشخصيات مشيرةً إلا أن مجتمع اللاعبين والقاعدة الجماهيرية للسلسلة لم تتوقف أبدًا عن دعم اللعبة.

استشهد حساب اللعبة بجملة مشهورة بين شخصيتين فيها لشكر اللاعبين، حيث ذكر:

“كلما نفكر بالأمر نتأكد أكثر بأنكم أنتم السبب في قوتنا الحقيقية”.

هذه الحملة قالتها شخصية Chun Li لشخصية Ryu في قصة أحد الأجزاء السابقة وأصبحت مشهورة للغاية بين مجتمع اللاعبين. نذكر بأنه مضى على إطلاق اللعبة قرابة 6 أشهر وكانت الشركة قد أعلنت بأنه في أول شهر من إطلاق اللعبة كانت قد باعت مليون وحدة.

 هذا الجزء الحالي هو الأعلى تقييمًا بين أجزاء السلسلة حيث بلغ متوسط تقييماته ما يقارب 90 من 100 ويمكنكم متابعة مراجعتنا الخاصة له من هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button