الاخبار

إشاعة: لعبة GTA IV Complete Edition قادمة إلى بلايستيشن 5 مع تحسينات وأداء أفضل..

لعبة GTA IV: Complete Edition هي من الألعاب المحبوبة والقريبة لقلب اللاعبين والبعض يصفها بأفضل لعبة ضمن سلسلة Grand Theft Auto إنما شخصياً لا أتفق معهم. في وقت سابق من العام، أكّدت لنا روكستار أنّها ستصدر Grand Theft Auto V على بلايسيتشن 5 واكسبوكس سيريس اكس مع تحسينات بالرسومات والأداء ولكن الجزء السابق قد يتّبع ذات الخطوات.

عثر اللاعبون على لعبة GTA IV: Complete Edition للبلايسيتشن 5 على متجر أمازون قبل أن يتم إزالتها من المتجر. لم نحصل سِوى على الصورة المرفقة بالأسفل ولكن لا ترفعوا آمالكم أبداً حيثُ قد تكون مُجرد إشاعة عابرة او انها صورة مزيفة حيث لم يتسنى لنا تتبع مصدرها.

وفقاً للصورة، ستعمل اللعبة بوضوح 4K على بلايستيشن 5 وستشمل جميع الحلقات وهم The Lost and the Damned و The Ballad of Gay Tony. بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك تحسينات تقنية وللرسومات أيضاً مع عدد إِطارات مرتفع واستغلال لمزايا وحدة الـ DualSense.

إن كانت اللعبة قادمة إلى بلايسيتشن 5، هذا يعني أننا سنراها على اكسبوكس سيريس اكس (ولربما اس)، بالطبع إذا صحت الإشاعة. في الأشهر السابقة ظهرت النسخة المُحسّنة من Red Dead Redemption ولكنها كانت كاذبة، لذلك مرةً أُخرى، لا ننصحكم برفع آمالكم أبداً.

حالياً استديو روكستار يعمل على جلب Grand Theft Auto V لأجهزة الجيل الجديد بجانب عمله على GTA 6 وفقاً للتقارير والإشارات ولكن هل سنرى بالفعل GTA IV: The Complete Edition على أجهزة الجيل الجديد؟ هذا ما سيكشف عنه الوقت. خلال إنتظارنا أخبرونا، هل تريدون أن تكون هذه الإشاعة حقيقية؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار