رئيس مايكروسوفت يلمح لقدوم ألعاب Xbox إلى PS5 و Nintendo Switch

نحن على موعد مع حدث Xbox Developer_Direct يوم الخميس، حيث من المتوقع من خلاله أن تتحدث Microsoft عن الألعاب الجديدة القادمة مثل Indiana Jones و Senua’s Saga: Hellblade 2 و Avoed وغيرها، ولكن السؤال الأكبر يظل عن قدوم هذه الحصريات إلى منصات PlayStation 5 و نينتندو سويتش.

من الواضح أن رئيس شركة Microsoft “ساتيا ناديلا” قال هذا للتو في الاجتماع السنوي للمساهمين في Microsoft، وقال أن الشركة تعتقد أن لديها القدرة الكاملة لإستكمال رحلة تقديم منتجات ألعاب رائعة للأشخاص عبر جميع المنصات، مثل Xbox والمنصات الأخرى وأجهزة الحاسب الشخصي، بجانب الهواتف والسحابة.

لقد كان واضحًا من التعليقات السابقة أن “ساتيا ناديلا” لا يعرف الكثير عن صناعة الألعاب، ومع اللغة الغامضة التي يستخدمها هنا، قد يعني هذا الأمر واحدًا من عدة أشياء، وربما كان يعني أن جميع الألعاب ستأتي بجميع التنسيقات، أو على الأرجح أنه يقصد فقط بعض الألعاب الصغيرة تمهيدًا لشيء أكبر.

في أواخر العام الماضي، أشار المدير المالي “تيم ستيوارت” إلى أن إكس بوكس ​​كانت تسعى إلى “تغيير الإستراتيجية” وأن بلاي ستيشن ونينتندو لم يعودا “منافسين”، لكن في الوقت ذاته يبدو أن “فيل سبنسر” رئيس Xbo ، وهو الشخص الوحيد من بين الثلاثة الذي يعرف ما يتحدث عنه، وقال ان الشركة ليس لديها خطط لجلب خدمة “جيم باس” إلى المنصات الأخرى.

الأمر كله مربك للغاية، هل Microsoft تحاول عمدًا إخفاء شيء ما، أم أن غير العاملين في مجال الألعاب لا يفهمون تمامًا ما يحدث؟ سنكتشف بالتأكيد في المستقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button