مخرج لعبة Splinter Cell يعود من جديد الى شركة يوبيسوفت, ماذا يعني هذا؟

في خبر سابق تحدثنا عن خطة يوبيسوفت الجديدة و التي ستتبعها في انتاج و تطوير العابها القادم حيث ستعيد تنظيم  و هيكلة فريق Editorial Team المسؤول عن انتاج العابها و من ضمن الخطة كانت عودة ماكسيم بيلاند المخرج الابداعي لعبة Splinter Cell.

ماكسيم عاد الى شركة يوبيسوفت مؤخرا بعد ان غادرها العام الماضي 2019 حيث انضم الى شركة Epic للعمل على عدة مشاريع من بينها لعبة Fortnite و الان و بعد عام واحد فقط يتلقى ماكسيم عرض مغري ليعود الى شركته التي احتضنته لاكثر من 20 عام يوبيسوفت.

ماكسيم عمل على الكثير من العناوين التي انتجتها الشركة اهمها سلسلة Assassin’s Creed و Far cry و ايضا عمل كمخرج ابداعي للعبة Splinter Cell Conviction و Splinter Cell Blacklist و حسب الهيكلة الجديدة فسوف يتولى ماكسيم منصب اداري في فريق Editorial Team و سيكون اشرافه فقط على تطوير لعبة Splinter Cell.

ماذا يعني هذا؟

هذا يعني ان يوبيسوفت قد تعيد انعاش سلسلة Splinter Cell من جديد خاصة بعد المطالبات الحثيثة من الجمهور بعودة اللعبة و قد تكون هذه هي خطوة الشركة لحفظ ماء الوجه خاصة بعد الفشل المتكرر الذي عانت منه في العابها الاخيرة و التي جائت دون المتوقع.

قد يكون هذا مؤشر ايضا الى اننا سنسمع شيء جديد عن لعبة Splinter Cell ربما يكون خلال معرض E3 2020 الذي ستنطلق فعالياته في شهر يونيو القادم خصوصا ان مايكروسوفت ستكون متواجة بكل بثقلها هناك مع الاعلان عن الجيل الجديد من اجهزة اكسبوكس حيث ستكون فرصة يوبيسوفت الذهبية للكشف عن اللعبة خلالها.

هل تتوقع بعد ان اعادت يوبيسوفت تنظم Editorial Team سنشهد تغيرات ملموسة على العاب الشركة و عودة عناوين منتظرة بشدة مثل لعبة Splinter Cell؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button