محتوى جديد ومكافآت قيمة في Modern Warfare 3 و Warzone: الموسم الأول Reloaded

ينطلق الموسم الأول من Reloaded في لعبة Call of Duty بقسميها Modern Warfare 3 و Warzone، اليوم، الموافق 17 يناير، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت السعودية، مع أطوار لعب جديدة وتحديثات ومزايا جديدة تتنوّع بين مهمة البطل وفعالية Gulag ومواجهة القائد العسكري الجديد من Zombies، وسلاحين جديدين وغيرها الكثير مع إطلاق الموسم الأول من Reloaded، وستوفر Sledgehammer Games ملاحظات التصحيح قبل إصدار الموسم.

لمحة عامة حول محتوى الموسم الأول من MODERN WARFARE 3

  • خريطة ريو الجديدة لطور اللعب الجماعي 6 × 6.
  • ثلاثة أطوار لعب جديدة للاشتباك المسلح (Team Gunfight) والعدوى (Infected) والمقر الرئيسي (Headquarters).
  • فعاليات جديدة مع مسلسل The Boys تتمثل في نسخة Supe’d Up من Kill Confirmed والتي تقدم عناصر مميزة للعب ومكافآت قيِّمة عند إكمال مهام The Boys: Supe Siege Event Challenge.
  • طور التصنيف (Ranked)متعددة اللاعبين: احصل على أعلى التصنيفات وتنافس كالمحترفين في طور تنافسي 4 × 4 يتبنى نفس القواعد المستخدمة في بطولة Call of Duty League.

خريطة ريو الجديدة لمجموعة اللعب 6×6

تحتوي الخريطة على مركز تجاري محاطاً بالشارع الرئيسي ومحطة ترام وسوق وساحة ومقهى وتجمعات سكنية. يمكن الاحتماء في الممشى ومباغتة الأعداء أو الاحتماء خلف مدرعة في قتال الشوارع.

أطوار اللعب الجديدة: الاشتباك المسلح والمقر الرئيسي والعدوى

  • الاشتباك المسلّح (Team Gunfight): يتنافس في هذا الإصدار 6 لاعبين ضد 6 منافسين، ويحصل الجميع على غرار الاشتباك التقليدي في بداية كل جولة، على عتاد عشوائي يتغير مع مسيرة اللعب ليمنح قدرات التغلب على الخصوم.
  • المقر الرئيسي (Headquarters): امِّن الحماية للمقر الرئيسي واحصل على مكانتك لأطول فترة ممكنة لتجميع النقاط. يدور الهدف في المحيط طوال المباراة، لذا كن مستعداً لتغيير موقعك بسرعة.
  • العدوى (Infected): تبدأ المباراة مع انتقاء عشوائي لأحد اللاعبين والذي يكون مصاباً وينقل العدوى للآخرين. يبدأ اللاعبون الآخرين باستخدام مهاراتهم للنجاة من الإصابة.

The Boys LTM وفعالية التحدّي

استمتع بمنافسات Kill Confirmed في إصدارها الجديد Supe’d Up المستوحى من المسلسل التلفزيوني الناجح The Boys. حيث يتسابق العملاء في هذا الإصدار للحصول على جرعات من Temp V تمنحهم تعزيزات طاقة مؤقتة مثل Heat Vision.

The Boys: Supe Siege

للانضمام إلى Supes يجب إكمال 6 تحديات حسب التالي:

  • تغلّب على عميل Heat Vision في The Boys واحصل على بطاقة الاتصال.
  • عطّل 20 قطعة من المعدات باستخدام DDoS واحصل على الشعار.
  • تغلّب على 4 عملاء باستخدام MTZ-762 واحصل على تصنيف عبور المرحلة.
  • تغلب على عميلين دون خسارة حياة باستخدام سترة Overkill المسلّحة، خمس مرات واحصل على ملصق كبير.
  • تغلّب على 15 عميل Akimbo واحصل على تميمة السلاح.
  • تغلب على 7 عملاء باستخدام المعدات الفتاكة واحصل على نقاط XP مضاعفة.

المكافأة الكبرى:

عند اكتمال التحديات الستة، يحصل اللاعبون على مظهر سلاح “LMG” The Boys Special مع ملحقاته الأربعة المجهزة بخزنة ذخيرة ضخمة تحتوي على 150 طلقة وذخيرة حارقة للمقذوفات القمعية المعادية.

طور التصنيف (Ranked)

يقدم الموسم الأول من Reloaded، طور متعدد اللاعبين في Modern Warfare 3. احترف اللعبة في منافسات 4×4 باستخدام نفس الإعدادات والخرائط والأطوار السابقة في Call of Duty League (CDL).

ويمكن فتح طور التصنيف بعد الوصول إلى المستوى 55 على الأقل. ويمتاز طور التصنيف بفتح جميع العناصر المُقفلة، بغض النظر عما تم فتحه مسبقاً—إذ أن بعض الأسلحة وKillstreaks والمعدات ومحتوى اللعب مُقفلة في اللعب المُصنف تبعاً لقواعد المنافسة في CDL. ويرجى الانتباه إلى أن النيران الصديقة مفتوحة في جميع مباريات اللعب المصنفة.

  • التصنيف: يتم تصنيفك بالمرتبة 1 مع بداية اللعب لتكسب النجوم بعد الفوز بالمباريات وتحصل على التصنيف الأعلى لتنطلق به عبر المواسم.
  • أقسام المهارات: تبدأ بالمرتبة البرونزية. وتتقدم عبر 8 أقسام ومستويات مهارات لتربح نقاط SR (تقييم المهارة) التي تحصل عليها بالتفوق على المستوى الفردي والجماعي، ويتم تخفيضك ثلاثة مستويات في الموسم التالي. أعلى تصنيف مهارات يمكنك بدء موسم جديد به هو Diamond I. وانتبه إلى أن التوقف عن اللعب أو التعرض المتكرر للنيران الصديقة يعرضك لعقوبات SR.
  • Hot Streak: فز بثلاث مباريات متتالية لتحصل على تصنيف Hot Streak الذي يستمر لمدة 72 ساعة إذا لم تتعرض للخسارة.

أطوار وخرائط ألعاب التصنيف

  • طور البحث والتدمير في CDL: لا يمكن تبادل إطلاق النار، يتم تفعيله لمدة دقيقة ونصف، مع تفعيل النيران الصديقة. وتشمل خرائط الوضع على Highrise وInvasion وKarachi وSkidrow وTerminal.
  • طور Hardpoint في CDL: مدتها 5 دقائق ونتيجة 250 نقطة، يتحرك الهدف لمدة 60 ثانية، مع تفعيل النيران الصديقة. تشمل خرائط الوضع على Invasion وKarachi وSkidrow وSub Base وTerminal.
  • طور التحكم في CDL: ينال كل فريق 30 حياة لعب لمدة 1.5 دقيقة للفوز بثلاث جولات، مع تفعيل النيران الصديقة. وتشمل خرائط الوضع على Highrise وInvasion وKarachi.

جوائز ألعاب التصنيف

  • الفائز بخمس مباريات في ألعاب التصنيف يحصل على ملصق سلاح “Modern Warfare 3 Season 1 Competitor”.
  • الفائز بـ 10 مباريات في ألعاب التصنيف يحصل على مخطط سلاح “Pro Issue Gutter Knife”.
  • الفائز بـ 20 مباراة في ألعاب التصنيف يحصل على سلاح “Script Writer” الفريد.
  • الفائز بـ 30 مباراة في ألعاب التصنيف يحصل على ملصق كبير “Built Different”.
  • الفائز بـ 40 مباراة في ألعاب التصنيف يحصل على تحميل “MWIII Ranked Play Season 1”.
  • الفائز بـ 50 مباراة في ألعاب التصنيف يحصل على تمويه السلاح “MWIII Season 1 Ranked Veteran”.
    جوائز المهارات

بعد الفوز بالمكافآت المذكورة أعلاه والفوز بعدد معين من المباريات، يحصل اللاعب على جوائز المهارات في نهاية الموسم بناءً على أفضل مهارات حصلت عليها خلال تلك الفترة.

  • البرونزية والفضية: يحصل اللاعبون الحاصلين على جوائز المهارات البرونزية أو الفضية على شعار “الموسم الأول” المرافق للجائزة.
  • الذهبي المائل إلى القرمزي: يحصل اللاعبون الفائزين باللون الذهبي لمائل إلى القرمزي على أزياء العميل الجديدة والأسلحة التي تحمل سمة اللعب المُصنف، بالإضافة إلى مكافأة الشعار المتحرك لقسم المهارات.
  • الألوان القزحية: يحصل حاملي جوائز قسم مهارات قزحية الألوان على بطاقة الاتصال المتحركة “MWIII Season 1 Iridescent” مع مكافآت مظاهر العملاء والشعار المتحرك وتميمة السلاح من قسم المهارات.
  • أفضل 250: الفائز بمرتبة الأفضل على الإطلاق سيحصل على أفضل 250 هيئة عميل، وتميمة سلاح، وشعار متحرك فريد وبطاقة اتصال لمن وصل إلى ترتيب من 2 إلى250، وينال علاوة على ما سبق شعار متحرك فريد من نوعه مع بطاقة اتصال للحاصل على المرتبة الأولى لهذا الموسم.

لمحة عامة حول طور الزومبي في Modern Warfare 3

واجه القادة العسكريين الجدد: يدخل القائد العسكري الجديد إلى منطقة الاستبعاد ويحمل هيئة دوكايبي المولود في كوريا الجنوبية. حاول القضاء عليه للحصول على جوائز عالية المستوى.

Modern Warfare 3

القائد العسكري الجديد: دوكايبي

استعد لمواجهة دوكايبي المولود في كوريا الجنوبية. الذي يحمل رتبة الملازم أول في Terminus Outcomes، ويفتخر بمقدراته للحرب الإلكترونية مع إمكانية وصول إلى أسطول من الطائرات الذاتية البرمجة والتحكم والجاهزة لمهاجمة عملاء Deadbolt فوز رؤيتهم.

يمكن للعملاء العثور على قلعة دوكايبي في أعلى ناطحة السحاب بمدينة زارافان، ويمتلك طائرات بدون طيار وحصون وويلسون كخط دفاع رئيسي. وتواجه الفرق الماهرة بعد تدمير الدفاعات الأولى لقلعته الخصم القوي الذي يمتلك مقدرات كبيرة من المناورة والهجوم.

لمحة عامة حول CALL OF DUTY: WARZONE

  • تجربة Champion’s Quest: تعود Champion’s Quest بمهمة جديدة في أوزبكستان. أكمل جميع بنود التحدي لإنهاء اللعبة بأسلوب مدمر.
  • اقتحام معسكرات الأعداء مع تقنية الرئية الليلة: معركة في الظلام باستخدام نظارات الرؤية الليلية.
  • اغتنام الأسلحة: أصبح الاستيلاء على الأسلحة متاحاً لأول مرة في Battle Royale، يمكن للاعبين التنافس للحصول على حقيبة سلاح مخبأة في منطقة البحث مع بداية كل مباراة لإضفاء الإثارة على اللعبة المبكرة.
  • طريقة الانسحاب الجديدة: أصبح بإمكان اللاعبين الانسحاب من المباراة باستخدام Covert Exfil لمن يستطيع الحصول عليها.

المساهمة في نجاح مهمة Champion’s Quest في أوزبكستان

تُسجل مهمة Champion’s Quest المعروفة لأول مرة في خريطة Urzikstan، حيث يختبر اللاعبين مهمة جديدة احترافية تتطلب جميع المهارات الجماعية للفريق أثناء سعيهم للوصول إلى نهاية لعبة تجسدها التفجيرات. يتوجب الفوز بـ 30 مباراة في موسم واحد أو خمس مباريات متتالية، بعدها تُصبح الخطوات التالية جاهزة. مخصصة لفرق النخبة فقط.

فعالية NVG Gulag العامة

يتم فيها استخدام الرؤية الليلية لإظهار مهارات الفريق. يتوجب الفوز للعودة إلى المباراة وترك الخصم في الظلام.

اغتنام حقيبة الأسلحة

يمكن رؤية حقيبة سلاح واحدة في منطقة بحث صغيرة مع بداية كل مباراة. بمجرد العثور عليها، يتم تحديد حاملها ليتعرفوا عليه الخصوم في المباراة. وإذا تمكن حامل الحقيبة من البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المباراة أو خرج فريقه باستخدام طائرة هليكوبتر يتم استدعاؤه عن طريق شراء Covert Exfil، عندها يحصل هو وزملاؤه في الفريق على مكافآت حصرية.

الفوز الثانوي من خلال: Covert Exfil

مع إمكانية انسحاب اللاعبين التي توفرها تعرفة Covert Exfil، حيث تتوفر خمسة ملفات exfil بسعر شراء مرتفع في محطات الشراء قبل إغلاق معسكرات العمل، وتوفر Covert Exfil إمكانية استدعاء طائرة هليكوبتر لإخراج أي لاعب من المباراة، ويفضل أن يكون من حاملي حقيبة الأسلحة. كما يمكن للاعبين التنافس للحصول على أنجح عملية Covert Exfils من خلال قائمة متصدري Covert Exfil الجديدة.

لمحة عامة

  • سلاحان جديدان: أصبحت أسلحة SMG و LMG الجديدة متاحة للقضاء على الخصوم.
  • عروض المتجر الجديدة: جرب A-Train والألعاب النارية التي توفرها The Boys

إطلاق Call of Duty League

تابعونا لتعرفوا كل جديد حول إطلاق Call of Duty League، وانضموا إلى جولة الموسم الأول من Call of Duty League لعام 2024، والتي ستقام من 25 إلى 28 يناير، أو يمكنكم شراء التذاكر لحضور الفعالية مباشرة في قاعة MGM للموسيقى الموجودة بفنوي في بوسطن.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button