مخرج The Last of Us 2: لا أفهم سبب كراهية نسخ الريميك والريماستر!

في مقابلة جديدة أجريت مع Matthew Gallant مخرج لعبة The Last of Us 2 Remastered دافع من خلالها عن نسخ الريميك أو الريماستر المحسنة من الألعاب التي صدرت سابقًا، قائلًا بأن هذا النوع من المنتجات له جمهوره.

لعبة The Last of Us 2 Remastered ستصدر حصريًا لجهاز بلايستيشن 5 في تاريخ 19 من شهر يناير الجاري، حيث تقدم لنا دعم لخصائص الجهاز وذراعه ومهام مضافة وكذلك طور روجلايك جديد كليًا لأولئك الذين يحبون التحدي.

فريق Naughty Dog قدم في الجيل الحالي مشروعين أحدهما مشروع ريميك الجزء الأول من السلسلة، أما المشروع الثاني يعود للجزء الثاني من السلسلة بنسخة ريماستر، وعلى إثر هذا الأمر تعرض الفريق للإنتقاد من اللاعبين.

في مقابلة نشرها موقع VGC وأجريت مع مخرج نسخة الريماستر من السلسلة Gallant قال فيها إن نسخ الريماستر والريميك من الألعاب لها جمهورها الخاص وأتبع مدافعًا عن هذا النوع من المنتجات:

“لا أفهم كل هذا الإستياء تجاه TLoU2 Remastered، إذا كنت مالكًا جديدًا لجهاز بلايستيشن فنحن نريدك أن تجرب العابنا بأفضل النسخ الممكنة، من خلال ميزات الجهاز وقدراته.”

أتبع المخرج بقوله أن هناك جمهورًا لهذا النوع من المنتجات والتي تعد إصدارات رائعة لجهاز بلايستيشن 5، وفي ذات الوقت هناك فئة من اللاعبين لا تفضل هذه النسخ وهو بالنسبة له يعد هذا الأمر حرية شخصية للاعب ويجب أن تحترم.

المزيد عن The Last of Us 2 Remastered

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button