الكشف عن موعد إطلاق لعبة البقاء والرعب في تشيرنوبل Chernobylite..

ألعاب البقاء الجديدة عادةً ما تصدر كوصول مسبق على منصة الحاسب الشخصي وهذا هو الحال مع لعبة البقاء والرعب Chernobylite التي تتمركز في منطقة حادثة المفعل النووي الشهير تشيرنوبل. مؤخراً قام استديو The Farm 51 المُطور لها بالكشف عن عرض تشويقي جديد يوضح لنا المزيد حول اللعبة الإضافة للكشف عن موعد إطلاقها.

لعبة Chernobylite هي من نوع بقاء ورعب من منظور الشخص الأول في تاريخ بديل لمحطة الطاقة النووية تشيرنوبل التي انفجرت في منتصف الثمانينات. تمزج اللعبة بين الإستكشاف الحر لعالمها المقلق ونظام القتال الصعب وتقدم قصة غير خطيّة بالإضافة لإمكانية صنع أشياء من الموارد التي تعثر عليها. الاستديو تمكن من خلال دعم اللاعبين على موقع Kickstarter من الذهاب لموقع تشيرنوبل الفعلي وقام بعمل فحص ثلاثي الأبعاد للمنطقة والمباني الموجودة لتقديم تجربة أكثر واقعية، وهو لأمر رائع حقاً. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض الجديد.

سوف تحتوي اللعبة على قصة تمتد لثماني ساعات بالإضافة الى تجربة بقاء لا تنتهي وسوف يتم إضافة المزيد من الحلقات والأماكن والشخصيات والعناصر في وقت لاحق، كما ذكرت اللعبة سوف تصدر كـ”وصول مسبق – Early Access” على متجر ستيم أيّ أنّها ما زالت قيد التطوير وليست جاهزة بعد. داعمين اللعبة على موقع كيكستارتر سوف يتمكنكم من تجربة نسخة الألفا في السابع عشر من سبتمبر الحالي وسوف يقومون بتغير مسار المشروع بناءً على آراء اللاعبين.

سوف تتمكن من تجربة لعبة Chernobylite في السادس عشر من أكتوبر ولا نعلم موعد صدورها الكامل، هل سوف تقومون بتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات!

اقرأ ايضا:  أكتيفيجن تُعلن عن تأجيل المواسم الجديدة لكل من COD: Mobile و Modern Warfare و Warzone..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock