فصل الطريق الذهبي The Elder Scrolls Online: Gold Road أصبح متوفرًا الآن

أصدرت ZeniMax Online Studios و Bethesda Softworks الفصل الأحدث في The Elder Scrolls Online: Gold Road للعبه على PC و Mac.

يتضمن هذا الفصل محتوى مهام رئيسيًا يمتد على مدار 30 ساعة في المنطقة الجديدة West Weald، مع نظام Scribing مثير وقوي لإتقانه، وقصة لا تُنسى تُقدم أميرة Daedric جديدة. بالإضافة إلى ذلك ولأول مرة، سيكون هناك احتفال بالإصدار داخل اللعبة للاعبين الذين يحصلون على ESO: Gold Road. يُشجع جميع المشاركين على الانضمام وفتح مكافأة جديدة تمامًا داخل اللعبة.

ينطلق التحديث 42 جنبًا إلى جنب مع Gold Road، وهو تحديث مجاني لجميع اللاعبين يقدم تحسينات على البريد داخل اللعبة، وإنجازًا جديدًا يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة للعبة وتغييرات أخرى.

فصل Gold Road متوفر الآن للعب على PC وMac وسيتوفر للعب على Xbox وPlayStation في 18 يونيو.

نظام Scribing

Scribing نظام جديد كليًا قُدم مع Gold Road، ويسمح للاعبين بصياغة وتخصيص قدراتهم باستخدام scripts فريدة لتتناسب تمامًا مع أسلوب لعبهم وبنياتهم. سواء أكان اللاعبون يرغبون قوة أكبر أم تنوعًا أم فرصًا لتقمص الأدوار فسيجدون أن نظام Scribing طريقة قوية وجديدة لتشكيل تجربتهم في ESO.

منطقة West Weald

تقع المنطقة على طول الحدود الجنوبية الغربية لـ Cyrodiil والمجاورة لكل من Valenwood وGold Coast، ويتيح فصل Gold Road للاعبين استكشاف West Weald وهي مقاطعة إمبراطورية ثرية لم تُرَ من قبل في ألعاب Elder Scrolls منذ The Elder Scrolls IV: Oblivion.

داخل هذه المنطقة الجديدة، يمكن للاعبين استكشاف مدينة Skingrad بالإضافة إلى منطقة Gold Road و Dawnwood الناشئة، حيث سيكتشفون مجموعة من المهام الجانبية الجديدة وزعماء العالم والـ delves والـ dungeons العامة وأكثر من ذلك. لمزيد من التفاصيل عن المنطقة.

مكافآت جديدة وتحسينات وأكثر من ذلك

فصل Gold Road مليء بالإنجازات والعناصر والمقتنيات الجديدة والفريدة من نوعها، بما في ذلك 10 مجموعات من العناصر القوية وثلاثة عناصر خرافية فريدة وقطع لمجموعة بطاقات Tales of Tribute patron الجديدة كليًا، بالإضافة إلى نوع جديد من المقتنيات يُسمى Skill Styles. يشمل Gold Road أيضًا trial جديدة تتضمن 12 لاعبًا تُسمى Lucent Citadel، حيث يمكن للاعبين التجمع والمغامرة في قبو Daedric مهجور منذ فترة طويلة داخل عالم Fargrave، وخوض مواجهات أمام زعمائه الفريدين، والسعي للعثور على Arcane Knot الغامضة.

التحديث 42 لجميع لاعبي ESO

يصدر التحديث 42 جنبًا إلى جنب مع Gold Road، وهو تحديث مجاني يقدم سلسلة من التحسينات للعبة الأساسية. هناك تجديد شامل للبريد داخل اللعبة يتركز على الواجهة والإشعارات بما في ذلك إضافة الفئات (بريد اللاعب وبريد النظام وتنبيهاته) والترتيب المحسَّن ومعاينة المرفقات وعرض مساحة المخزون.

يقدم التحديث 42 أيضًا إنجاز Adventurer Across a Decade للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـESO من خلال منح اللاعبين هيئة “Fractured Glory” لإكمال سلسلة المهام التي تشمل بعضًا من أكثر مغامرات The Elder Scrolls Online تميزًا حتى الآن، بما في ذلك Gold Road. يمكن العثور على التفاصيل الكاملة هنا.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button