مطور Tomb Raider يؤكد أن صورة “لارا كروفت” الأخيرة ليست الشكل النهائي

في الأسبوع الماضي، شاركت Crystal Dynamics صورة فنية جديدة لشخصية Lara Croft من Tomb Raider، مما جعل العديد من المعجبين يعتقدون أننا سنرى هذه الشخصية في اللعبة القادمة من السلسلة.

كما توقع البعض فإنه ليس الشكل النهائي، ووفقًا لما ذكرته الشبكة الإسبانية Vandal، يبدو أن ما يسميه المطورون “بالرؤية الموحدة للبطل” لا يتوافق مع التصميم الذي ستحصل عليه “لارا كروفت” في اللعبة القادمة.

في حين حصول الصورة الجديدةعلى ردود فعل جيدة، يقول بعض اللاعبين إن “لارا “تبدو جميلة “عامة”، لذلك من الممكن أن ينتاب البعض شعور بالارتياح أو شعور خيبة الأمل، وبصرف النظر عن هذا قال المطورون إنهم غير مستعدين لمشاركة أي تفاصيل حول اللعبة القادمة من Tomb Raider.

كل ما نعرفه عن اللعبة الجديدة هو أنها تم تطويرها بواسطة Crystal Dynamics باستخدام Unreal Engine 5 وسيتم نشرها بواسطة Amazon Games، ويجب أن نتوقع انها ستكون سلسلة جديدة لكن تاريخ الإصدار لا يزال لغزًا.

على كل حال، سيكون من المثير معرفة كيف ستطور اللعبة تجربتها وتستجيب لتطلعات اللاعبين. حيث سنكون على موعد قريب لاستكشاف تفاصيل هذا العنوان الجديد ومعرفة ما يحمله من مفاجآت ومغامرات جديدة.

على الرغم من أنه لا توجد معلومات حيال لعبة Tomb Raider القادمة بشأن موعد الإصدار، فمن المتوقع أن نشهد أي إعلان خلال أي حدث من الصيف القادم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button