الكاتبة الرئيسية للعبة Fable تعلن مغادرتها لأستوديو Playground Games..

في شهر يونيو الماضي، شاركنا أستوديو Playground Games أخيرًا بمقطع للعبة Fable والتي تعد بمثابة ريبوت للسلسلة واستطاع العرض أن يحظى باهتمام الكثيرين، خاصة مع تأكيد “لوكاس كولز” مصمم الإضاءة باللعبة بأن العرض تم التقاطه عبر منصة Xbox Series X.

منذ ذلك الوقت لم تتلق لعبة Fable أي تحديثات أخرى، ولكن اليوم تكشفآنا ميغيل” الكاتبة الرئيسية لقصة اللعبة بأنها ستتخلى عن دورها كقائدة للسرد القصصي للعنوان المذكور في شهر أغسطس المقبل، وأنها جاهزة لتحديات جديدة.

آنا ميغيل” انضمت إلى فريق Playground Games في 2021 بصفتها الكاتبة الرئيسية للعبة Fable وبعد ذلك تم ترقيتها كقائدة للسرد في 2022، واشتهرت “آنا” بالعمل على عناوين عديدة أبرزهم Dishonored: Death of the Outsider وThe Division 2 وأيضًا لعبة Control.

يذكر أن لعبة اللعبة وقتما ستتوفر فإنها سوف تصدر بشكل حصري على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، ولكن تشير بعض الشائعات بأنها ستتوفر بعد إطلاق Senua’s Saga: Hellblade II و Avowed.

تم استعراض اللعبة في الشهر الماضي كمل تحدثنا، يرينا العرض الجديد اللعبة من داخل المحرك، ويظهر النجم Richard Ayoade وهو يروي قصة اللعبة، ثم قاطعته بطلة اللعبة وعندها يتضح أن Ayoade شخص عملاق أو أن بطلة اللعبة صغيرة في الحجم، لا نعلم الحقيقة حتى الآن.

أصبحت الأمور واضحة منذ إعلان الشهر الماضي من حيث ظروف تطوير اللعبة، حيث تبدو كأنها تسير بشكل سلس وطبيعي أكثر مما هو متوقع، وقد أكد بعض الاعلاميين منذ أشهر أن مطور اللعبة قد بدأ في مرحلة الإختبار الخارجي للعبة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button