شاهد تسريبات Need for Speed 2022 طريقة اللعب والخريطة والشاشة الرئيسية


بدأن نسمع الكثير من الأخبار والشائعات أن الناشر EA يخطط لإصدار أحدث عنوان من سلسلة سباق السيارات لعبة Need For Speed الجديدة خلال نهاية السنة وتحديداً في موسم الأعياد، والتي تؤكد العديد من المصادر الموثوقة بأنها ستصدر فقط على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية.

ولكن المفاجئة التي اكتشفناها قبل لحظات، هي ظهور تسريبات للنسخة الجديد من لعبة Need for Speed 2022، تظهر فيها طريقة اللعب وخريطة اللعبة الرئيسية التي تم تسريبها في وقت سابق “لمعرفة المزيد انقر هنا” وكذلك واجهة التحكم للعبة، ولكن لا تتوقعوا أن تكون الصور واضحة للغاية، ولكنها تعطينا نظرة أكثر عمقًا عن محتوى لعبة سباق السيارات المنتظرة، ونترككم الآن مع بعض اللقطات السريعة.

وبالنسبة لخريطة اللعبة، فتحدثنا في وقت سابق بأنها ستقوم بتقسيم احداث اللعبة الى مناطق يبلغ عددها 6 مناطق، كل منطقة ستتميز بتضاريس خاصة بها، بالإضافة الى أحداث مختلفة عن المناطق الأخرى أو على حسب درجة تقدمك في اللعبة.

كما شاهدتهم، فإن الفيديو غير واضح كثيرًا، ولكن نلاحظ كيف تظهر بشكل جيد فيزياء الاحتكاك، مع سرعة استجابة الكاميرا و واجهة التحكم المتميزة للغاية في اللعبة، ونتمنى بالفعل أن يتم تأكيد هذه التسريبات من قبل مصادر موثوقة.

نذكر متابعينا أن الاب الروحي للسلسلة Criterion Games هو من سيقوم بتطوير اللعبة، حيث تولى الاستديو مهام التطوير السلسلة ​​من استديو Ghost Games في فبراير 2020، حيث يخضع Ghost لإعادة هيكلة بناءً على رغبة الناشر المالك EA.

من المتوقع أن تصدر لعبة سباق السيارات Need for Speed 2022 خلال نهاية هذه السنة على وحدات تحكم الجيل الجديد.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى