اكتشاف المنزل الحقيقي المشهور الذي اقتبس في لعبة Red Dead Redemption 2

في لعبة Red Dead Redemption 2 رأينا كيف اقتبست روكستار العديد من المواقع الأثرية والمعالم البارزة في العالم ووضعتها في اللعبة، ولكننا لم نكتشف كيف أو من ماذا اقتبس أهم موقع في اللعبة وهو المنزل الذي تجري فيه إحدى المهام المحورية فيها.

لا شك أبدًا بأن Red Dead Redemption 2 تعتبر العنوان الأفضل من نوع العالم المفتوح، نظرًا لكمية التفاصيل فيه وتنوع التضاريس في الخريطة والأجواء وحتى الحيوانات وشخصيات NPCs وكذلك المواقع.

منزل Braithwaite Manor هو قصر ريفي أصبح مشهورًا لدى اللاعبين في اللعبة نظرًا لوقوع أحد أهم الأحداث في اللعبة داخله جعلت الجميع يتذكر للأبد المشهد ما قبل وبعد المهمة.

أحد مستخدمي مجتمع Reddit اكتشف القصر الحقيقي وقام بتصويره ونشره قائلًا بأنه عثر أخيرًا على المعلم الحقيقي الذي اقتبس منه تصميم المنزل أو القصر في اللعبة كما نشاهد أدناه.

Red Dead Redemption 2

هذا المنزل موجود في مزرعة تدعى Oak Alley في ولاية لويزيانا الأمريكية، ومن هنا علمنا من ماذا أو كيف اقتبست الشركة تصميم المنزل الأشهر في اللعبة الذي تدور فيه أهم مهمة في اللعبة بأكملها.

هناك بعض الإختلافات بالطبع ولكن الهندسة المعمارية هي ذاتها بكل تأكيد، وكما ذكرنا هذا ليس المعلم الوحيد الذي اقتبست منه اللعبة بل هناك معالم ومواقع كثيرة.

ما هي ذكرياتكم مع هذا المنزل، وما هو أفضل موقع وجدتموه في اللعبة تم اقتباسه بشكل ممتاز في الحياة الواقعية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار