تسريب موعد الكشف عن لعبة Modern Warfare 4..

العنوان الجديد من سلسلة الحروب الجديدة Call Of Duty سيتم تطويره من قبل استوديو Infinity Ward و على يبدو انه سيكون لعبة Modern Warfare 4 بنسبة كبيرة جدا, او على الاقل هذا ما قاله عدد من التقارير, الاشاعات و التسريبات الصادرة مؤخرا, و على الرغم من كوننا تخطينا منتصف الشهر الحالي من دون كشف عن هوية العنوان القادم الا ان هذا الامر و على ما يبدو سيتغير قريبا.

يقال بأن شركة Activision ستنظم حدثا ستكشف فيه عن لعبة Call Of Duty Modern Warfare 4,  هذا التسريب ظهر عبر حساب اللاعب Shinobi المشهور على تويتر, حيث قال بأن الشركة ستقوم بالكشف عن اللعبة القادمة في القريب العاجل و يقصد بهذه الكلمة الاسبوع الاخير من شهر مايو الحالي او اول اسبوع من شهر يونيو (6) المقبل.

هذا و رجحت بعض المصادر و التسريبات الاخرى ان اللعبة سيتم الكشف الكامل عنها خلال مؤتمر شركة اكتفجن في معرض E3 2019 القادم بعد اقل من شهر من الان, و في تسريبات اخرى اشارت عدة مصادر ان لعبة Call Of Duty Modern Warfare 4 ستحتوي على مطبعة المحتويات المجانية او Free To Play Contents كما جاء في هذا الخبر من هنا.

و ايضا هناك بعض الاشاعات التي ظهرت مؤكدة بأن لعبة Call Of Duty 2020 ستكون هي لعبة Call Of Duty Black Ops 5, اخبار السلسلة و تسريباتها كثرت بشكل ملفت في الايام الاخيرة و هذا من شأنه ان يؤكد بأن خبرا رسميا عن السلسلة يلوح في الأفق, توقعاتكم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock