تحديث: Spider-Man Miles Morales هي لعبة كاملة منفصلة عن الجزء السابق..

اول العروض التي فاجأت بها سوني العالم خلال حدث العاب بلايستيشن 5 هو الكشف عن لعبة Spider-Man Miles Morales حيث سيكون “مايلز موراليس” هو الرجل العنكبوت هذه المرة وتم ايضا استعراض مشاهد من اسلوب اللعب التي بدأ فيها عالم اللعبة مملوء بالتفاصيل والمؤثرات وبنظام حركة مطور.

تحديث: استيديو انسومنياك يؤكد عبر الحساب الرسمي على تويتر قبل اقل من ساعة من الان ان Spider-Man Miles Morales هي لعبة منفصلة كاملة وليست مجرد توسعة للعبة السابقة على البلايستيشن 4 وسيتم مشاركتنا المزيد من التفاصيل في المستقبل.

نحن في موقع VGA4A نقلنا الخبر عبر موقع The Telegraph الذي حصل على تأكيد من سيمون روتر رئيس القسم الأوروبي في شركة سوني الترفيهية بان اللعبة تعد توسعة بجودة محسنة عن لعبة Spider-Man على البلايستيشن 4 وهذا ما ينكره الاستيديو الان.

الموضوع الاصلي..

الكثير ظن انها ستكون لعبة منفصلة بتجربة لعب وقصة خاصة ولكن سوني اعلنت بان اللعبة هي اضافة محسنة وتمديد لقصة اللعبة الاصلية التي صدرت على جهاز بلايستيشن 4 عام 2018 وقد جاء ذلك من خلال مقابلة خاصة مع سيمون روتر رئيس القسم الأوروبي في شركة سوني الترفيهية مع موقع  The Telegraph الذي وصف اللعبة بالتالي:

انها أقرب إلى التوسع بجانب انها نسخة مطورة عن اللعبة الأصلية, أعتقد أنك يمكن أن تطلق عليها توسعة وتحسين للعبة السابقة..

واضاف سيمون ان محتوى قصة مايلز موراليس هو توسعة لقصة اللعبة الاصلية بينما تصميم اللعبة والرسومات فقد تم تجهيزة من الصفر ليستغل بعض قدرات جهاز بلايستيشن 5, وعندما سؤل ما اذا كانت هذه الخطوة هدفها نقل قاعدة جمهور اللعبة من الجيل السابق الى الجيل الجديد فقال سيمون:

أعتقد أن الشيء المثير للاهتمام للغاية أن يراه الجميع ما هو مدى تغير الألعاب المألوفة لديهم إلى حد ما من عندما تكون على جهاز بلايستيشن 5.

نحن لا نعلم ما اذا كانت هذه التوسعة ستخول مالكي نسخة البلايستيشن 4 بان يحصلوا على نسخة محسنة على الجيل الجديد ام انها ستكون توسعة منفصلة يمكن تشغيلها على جهاز بلايستيشن 5 دون الحاجة لامتلاك النسخة الاساسية وهذا هو المرجح اكثر بنفس الطريقة التي قدمتها لعبة Uncharted: The Lost Legacy التي كانت توسعة للعبة Uncharted 4 ولكن تعمل بشكل منفصل ايضا.

لعبة Spider-Man Miles Morales ستكون ضمن عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 حيث ستصدر اللعبة قبل نهاية العام الحالي 2020.

اقرأ ايضا:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى