احد الموظفين السابقين في Pokémon يرى أن Palworld عبارة عن هراء!

لعبة Palworld هي أول الحالات الغريبة والمذهلة كذلك في صناعة العاب الفيديو هذا العام، من خلال نجاحها الساحق، على الرغم من كونها لعبة مدفوعة تكلف فقط 30 دولار على متجر Steam، ومع استمتاع الكثير بها يبدو أن بعض المسئولين السابقين غير راضيين عما يحدث حاليًا لاحدى الأسباب.

دون ماكجوان،”الذي قاد سابقا الفريق القانوني لشركة Pokémon لمدة 12 عامًا تقريبًا، يعلق على اللعبة وسط مزاعم بأن مطورها Pocketpair قام بسرقة تصميمات من سلسلة ألعاب Nintendo الشهيرة، حيث قال أن الهجوم المفاجئ من اللاعبين على Palworld يبدو وكأنه “عملية احتيال”، 

“يبدو أن مثل هذا الهراء الذي رأيته طوال تواجدي كمسئول قانوني في Pokemon ليس شيئًا جديدًا، لكنني متفاجئ من وصول هذه اللعبة إلى مثل هذا الحد.”

حتى وإن حصلت اللعبة على انتقادات كبيرة، لا أحد يمكنه أن ينكر النجاح المنشود للعبة، وإن كنت على غير علم بها فإن لعبة Palworld عبارة عن لعبة Pokemon ولكن مع أسلحة نارية “Pokemon with Guns” وأكشن ومغامرة فريدة من نوعها، تدور أحداها حول التعايش مع مخلوقات غامضة “Pal” يصل عددها حتى الآن الى أكثر من 100 وحش، بالإضافة الى خوض معارك حياة أو موت مع الصيادين. مع أكثر من 350 عنصرًا متنوعًا وأكثر من 70 نوعًا من المباني.

يمكن للاعبين جعل الأصدقاء يتقاتلون أو يساعدون في الزراعة أو العمل في المصانع، بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم بيعها أو حتى تناولها. في الأساس، أي أنك تستطيع وصفها بأنها لعبة بوكيمون وأسلحة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button