نسخة الهاتف المحمول iPhone من لعبة Death Stranding تحط الرحال الأسبوع المقبل

لعبة Death Stranding Director's Cut قادمة لهواتف iPhone الأسبوع المقبل

بعد إصدار نسخة الهاتف المحمول iPhone من لعبة الرعب Resident Evil 4، ها هي الآن لعبة Death Stranding تحط الرحال أخيرًا بعد عدة تأجيلات، حيث حصلت على موعد إصدار، ولم يتبقى سوى بضعة أيام على صدورها.

ناشر اللعبة على منصة الحاسب الشخصي 505 Games أعلن مؤخرًا عن أن نسخة المخرجين من لعبة Death Stranding Director’s Cut قادمة إلى أجهزة شركة Apple التي تعمل بنظام تشغيل iOS في يوم 30 يناير. ستكون اللعبة متوافقة مع أجهزة آيفون iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max بالإضافة الى جميع الأجهزة اللوحية الخاصة بالشركة iPad وأجهزة Mac المزودة بشريحة M1 والإصدارات الأحدث.

على الرغم من أن سعر اللعبة المتوقع كان سيكون 34.99 دولار أمريكي أي ما يعادل 34.99 جنيه إسترلي، إلا أنها حاليًا ستكون مخفضة بنسبة 50٪ لمن يقوم بالطلب المسبق على اللعبة.

قبل عدة أشهر، أعلنت شركة كوجيما Kojima Productions عن دعمها لمنصات Apple خلال مؤتمر المطورين العالمي الذي عقدته الشركة المصنعة لـ iPhone في يونيو الماضي. حينها قال هيديو كوجيما: “هذه مجرد البداية، ونحن نعمل بنشاط لجلب عناويننا المستقبلية إلى منصات Apple”.

يذكر أن Death Stranding هي لعبة أكشن ومغامرات وبقاء وخيال علمي تم تطويرها من قبل استوديو التطوير الياباني Kojima Productions وتم نشرها من قبل شركة سوني على جهاز PS4 في نوفمبر 2019 وعلى جهاز الكمبيوتر الشخصي في منتصف عام 2020.

قام بإخراج اللعبة المطور المخضرم، وأيقونة ألعاب الفيديو هيديو كوجيما، باستخدام محرك Decima الذي تم تطويره بواسطة الاستديو التابع لشركة سوني Guerrilla Games وتم استخدامه في البداية لتطوير لعبة Horizon Zero Dawn، قام كوجيما باستغلال كامل قدراته في تصميم وتطوير لعبة Death Stranding لتصبح واحدة من أفضل التجارب التي تمتلك رسومات مذهلة خلال السنوات الأخيرة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button