لعبة Palworld ستأتي بوضع PvP وميزة اللعب المشترك والمزيد!

اللعبة ستتوسع على مدار الأشهر القادمة

جذبت لعبة Palworld جمهورًا كبيرًا حيث باعت أكثر من 7 ملايين نسخة وأصبحت ثاني أعلى لعبة يتم لعبها في تاريخ Steam حتى الآن، ومن الواضح أن الجمهور الذي اجتذبته كان لديه أشياء رائعة ليقوله عنها بحسب التقييمات، وباعتبارها لعبة وصول مبكر، لا يزال هناك الكثير في المستقبل.

قدم المطور Pocketpair لمحة عن مستقبل اللعبة، حيث يقول المطور أنه نظرًا لأن مبيعات Palworld تجاوزت توقعات الفريق بكثير، فإنها تواجه حاليًا العديد من المشكلات بسبب أعداد اللاعبون المفرطة، وهو الأمر الذي تخطط لمعالجته بشكل أولي قبل الانتقال إلى إضافة أي ميزات جديدة، واللعبة ستحصل على إصلاحات حاسمة وتحسينات على الذكاء الإصطناعي والمزيد.

بالانتقال إلى المحتوى الجديد وميزات اللعب التي خططت لها شركة Pocketpair للأسابيع والأشهر المقبلة، أكد المطور أنه سيضيف وضع PvP، ومعارك مع زعماء وتحسينات على آلية البناء، اللعب المشترك سيأتي وقت ما مع تحسينات متنوعة لإصدار Xbox Series X/S وXbox One الخاص باللعبة، هذا بجانب الخرائط الجديدة.

لعبة Palworld عبارة عن لعبة تشبه ألعاب Pokemon ولكن مع أسلحة نارية “Pokemon with Guns” وأكشن ومغامرة فريدة من نوعها، تدور أحداها حول التعايش مع مخلوقات غامضة “Pal” يصل عددها حتى الآن الى أكثر من 100 وحش، بالإضافة الى خوض معارك حياة أو موت مع الصيادين. مع أكثر من 350 عنصرًا متنوعًا وأكثر من 70 نوعًا من المباني.

لعبة Palworld متاحة في الوقت الحالي، ولكن كنسخة وصول مبكر على Xbox Series X/S وXbox One والحاسب الشخصي، وقد يكون إصدار PS5 أيضًا قيد التطوير حاليًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button