اكتشاف مصير ابن شخصية John Marston من لعبة Red Dead Redemption

تظرية مقنعة للغاية

لعبة Red Dead Redemption لم تكشف لنا عن مصير شخصية Jack Marston وهي عادة من عادات روكستار بحيث تجعل مجتمع اللاعبين يبحث عن بعض خبايا الأحداث الغامضة ويجتهد لوحده، ولكن يبدو أن أحدهم قد اكتشف بالفعل ما حدث لإبن John Marston بعد نهاية اللعبة.

الجزء الأول من لعبة Red Dead Redemption يعتبر بطريقة أو بأخرى متمم لبعض أجزاء قصة الجزء الثاني الذي صدر في عام 2018، حيث تعرفنا على نشأة John Marston وكيف انتهى به المطاف ليصبح رجل عصابة، وعلمنا عن صديقه الوفي Arthur Morgan كذلك وغيرها الكثير.

ولكن مع هذه الأسماء الكبيرة، لم نتعرف على مصير Jack Marston بعد نهاية أبيه وكيف كان مستقبله مع نهاية الجزء الأول، وهنا أحد اللاعبين اكتشف أن Jack قد تحول لكتابة المذكرات ليشارك تجربته مع العالم الخارجي بعد أحداث الجزء الأول وهو أمر لم يتوقعه حتى أكثر المتفائلين بمصير هذا الطفل.

تم العثور على كتاب يحمل اسم Red Dead في لعبة GTA V كتلميح، حيث أن اللاعب الذي وجده قال بأنه كان بجانب مجموعة من الروايات في اللعبة. وكما تعلمون الصورة أدناه ليست غريبة على البعض.

Red Dead Redemption

اللاعبين عبر مجتمع Reddit قالوا بأن هذا الكتاب له علاقة بمصير ابن John Marston، فإما أنه قد تحول إلى كاتب وشرح ما حدث معه ومع عائلته وما تعرض له أبيه من نهاية مؤسفة، أو إما أنه قد قرر الإبتعاد عن حياة رعاة البقر القاسية وقرر بأن يكون له مستقبل باهر بعيدًا كل البعيد عن مستقبل أبيه المظلم.

شركة Rockstar لم تكشف أبدًا عن مصير Jack John Marston بعد أحداث الجزء الأول والثاني، وسيبقى مصير هذا الطفل مجهول ولكن النظريات المنتشرة عن مصير الطفل ومستقبله منطقية نوعًا ما، ما هي توقعاتكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button