هل ستحصل Resident Evil 4 Remake على محتوى إضافي قريبًا؟ مؤشرات جديدة

صدرت لعبة Resident Evil 4 Remake في 24 مارس 2023، وحققت نجاحًا كبيرًا على المستويين التجاري والنقدي، واستطاعت أن تبيع أكثر من 5 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم، وكانت من بين الألعاب المرشحة لنيل لقب لعبة السنة حينذاك.

في وقت سابق من نهاية العام الماضي، بدأ العديد من المطلعين على أخبار اللعبة يعتقدون بأنه من الممكن أن يكون هناك المزيد من المحتوى القابل للتنزيل لريميك لعبة Resident Evil 4 بعد إضافة Separate Ways المتميزة، على الأقل وفقًا لظهور بعض التفاصيل المخفية في الواجهة الخلفية لصفحة اللعبة على Steam بحجم 11.40 جيجابايت والتي أثارت شكوك كبيرة.

لو أخذنا بعين الاعتبار بأن طور القصة Resident Evil 4 متواجد بشكل طبيعي من اليوم الأول، مع وضع The Mercenaries المتاح بشكل مجاني وكل العناصر القابلة للفتح والتحديات والصعوبات، بالإضافة الى المحتوى القابل للتنزيل (DLC) بعنوان “Separate Ways” فما يزال هناك شيء مفقود في اللعبة إذا قارنها مع اللعبة الأصلية التي صدرت في عام 2005.

الإضافة المفقودة هنا هي طور القصة الجانبية القصيرة Assignment Ada، وهي عبارة عن مهمة للعميلة آدا بأسولب لعب مختلف قليلًا وتمتد لبضعة ساعات، وتحصل مقابل إنهائك للمهمة بعض الجوائز القيمة التي تسمح لك بفتح العديد من الأشياء، ولكن رغم قصره فإن العديد من محبي اللعبة الأصلبيين ما يزالون يطالبون به.

هل سيكون هناك إضافة جديدة للعبة Resident Evil 4 Remake؟

مؤشرات جديدة بدأت مؤخرًا تهر الى السطح، فبعد التحديثات الماضية التي حصلت عليه صفحة اللعبة قبل 4 أشهر والتي أشرنا إليها في بداية الخبر، فهناك تحديثات جديدة حصلت عليها اللعبة في الواجهة الخلفية لها، وقد تكون مساحة محجوزة لبعض التحديثات في المستقبل، وهو ما يشير الى إمكانية وجود المزيد من المحتوى القابل للتنزيل (DLC) كما تشاهدون في هنا الأسفل.

يبقى أن نرى ما إذا كان هذا هو الجزء المفقود والمنتظر من المحتوى القابل للتنزيل بعنوان Assignment Ada أم محتويات خاصة بطور المرتزقة أو ربما شيء أكبر يسعد عشاق السلسلة؟

شاركونا توقعاتكم حول مستقبل اللعبة وإمكانية أن نشهد المزيد من تحفة كابكوم الفنية..

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button