الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بلعبة البقاء الملغية من Activision Blizzard

يوم الأمس كان صعبًا على صناعة ألعاب الفيديو حيث حصلنا على العديد من الأخبار التي تتعلق بتسريح المزيد من المطورين، منهم موظفين من مايكروسوفت وبجانب ذلك حصلنا على خبر إلغاء لعبة البقاء المرتقبة من المطور العملاق Activision Blizzard.

مشروع لعبة البقاء من Activision Blizzard تم الإعلان عنها في عام 2022، وكانت تحت التطوير قبل حوالي 6 سنوات من الإعلان عنها، واليوم نحصل على معلومات جديدة تتعلق باللعبة قادمة من مصادر خاصة بموقع Bloomberg والتي سنشارككم إياها أدناه.

من المعلومات التي حصل عليها المصدر في موقع بلومبيرج أعلاه، يبدو أننا كنا على موعد مع لعبة واعدة للغاية من اكتيفجن بليزارد، حيث ظهرت العديد من التفاصيل الجديدة المتعلقة بها والتي جاءت على النحو التالي..

  • اسم اللعبة داخليًا بين فريق Blizzard كان يدعى Odyssey.
  • اللعبة مستلهمة من ماينكرافت و Rust.
  • اللعبة كانت ستقدم عالم جديد مختلف عن عوالم بليزارد المختلفة.
  • تم إبلاغ مطوري اللعبة عن الغاءها يوم الخميس أي يوم الأمس فقط!
  • السبب الرئيسي لإلغاء المشروع كان مشاكل تقنية تعرضت إليها اللعبة بسبب المحرك المستخدم في تطويرها وهو Unreal Engine.
  • بليزارد كانت تريد من مطوري اللعبة الهنا على محرك الأستوديو الخاص وهو Synapse ولكنه فشل في احتواء فكرة اللعبة وتعدد الخرائط ووجود 100 لاعب في السيرفر الواحد وغيرها.
  • عندما علمت الشركة ان محركها لا يستطيع تطوير لعبتها الخاصة وأن المحرك المستخدم مليء بالأخطاء الكارثية تم الغاء اللعبة كليًا.

كان Andrew Raynolds وهو متحدث باسم بليزارد أكتيفجن، قد تحدث وعبر عن أسفه عن هذا الإلغاء المفاجئ، مشيرًا في نفس الوقت  أن مشروع لعبة Odyssey كان واعدًا بفكرته العميقة، إلا أن الظروف كان لها رأي آخر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button