الاخبار

يبدو أنّ الحلم وأخيراً تحقق، لعبة Resident Evil 8 ستدعم اللغة العربية!

لعبة Resident Evil 8 سرقت عناوين الأخبار بعد إستعراضها المباشر البارحة الذي حصلنا من خلاله على الكثير من المعلومات حول الأعداء والشخصيات والمنصات التي ستتوفر عليها وأكثر. بجانب ذلك، تم إصدار نسخة تجريبية (ديمو) استمرت لعشرين دقيقة تقريباً بشكل حصري لبلايسيتشن 5 إنما هذا ليس كل ما عرفناه حيثُ على ما يبدو، كابكوم وأخيراً سمعت نداءات اللاعبين العرب.

بعد حدث البارحة، أطلقت شركة كابكوم صفحة لعبة Resident Evil 8 او Village على متجر ستيم الذي حصلنا من خلاله على معلومة مهمة جداً لنا كلاعبين عرب. في قسم اللغات بالصفحة، عرفنا اللغات التي ستدعمها اللعبة عند إطلاقها وضمن اللغات المعهودة، تواجدت اللغة العربية! أجل هذا صحيح، وفقاً لصفحة اللعبة الرسمية، سيدعم الجزء الأخير من لعبة الرعب اللغة العربية بالقوائم والحوارات. بالأسفل يمكنكم رؤية الصورة من الصفحة.

هذا العام هو العام الذي ستحتفل به السلسلة بالذكرى الخامسة والعشرين لها، للإحتفال أعلنت كابكوم عن Resident Evil Re-Verse التي ستكون مختلفة برسوماتها ونمط لعبها والتي ستحتوي على أشهر أعداء السلسلة ولكن يبدوا أنّ كابكوم جعلت العيد عيدين مع دعمها للغة العريبة.

إلى الآن لم نحصل على بيان صحفي حول تعليق من كابكوم حول دعم لغتنا الجميلة ولكن تواجدها في الصفحة الرسمية على متجر ستيم أمر مُطمئن ويُشير إلى دعمها حيثُ لم تتواجد اللغة العربية في ألعاب السلسلة السابقة.

انا حقاً سعيد في هذه الخطوة من العملاقة اليابانية وأتمنى أن تُترجم جميع ألعابها القادمة. هل زاد حماسكم الآن لتجربة Resident Evil 8 التي ستتوفر في السابع من مايو على أجهزة الجيل الماضي والحالي والحاسب الشخصي؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار