تقارير تزعم تسريح 30% من موظفي Sledgehammer مطور Call of Duty

حصل مصدر موثوق على معلومات تفيد بأن فريق Sledgehammer Games مطور Call of Duty سيقوم بإغلاق مكتبه الكائن في ولاية كاليفورنيا لإعادة هيكلة المكتب ليصبح أصغر، هذا الأمر سينتج عنه تسريح 30% من مطوري الفريق.

موقع Insider Gaming قال أن مصادره الخاصة قد أكدت له هذا الخبر، بحيث تم عقد اجتماع داخلي في الفريق لإعلان الخطط الجديدة وأن من تبقى من موظفين في Sledgehammer سيكملون عملهم في المنزل حتى افتتاح المكتب الجديد.

الأمر الآخر هو أن مطورين الفريق المذكور الذي يقدم لما كل فترة جزء من سلسلة Call of Duty سيعملون في منازلهم حتى نهاية العام الحالي 2024، هذا يعني أن افتتاح المكتب الجديد سيحتاج إلى عام كامل.

يذكر أن النسخة القادمة من السلسلة سيتم إطلاقها في عام 2025 كما أدعت مصادر سابقة، كما أنها تحمل الإسم الرمزي Saturn وقيل بأنها ستكون تكملة للعبة Black Ops 2 ولم يعرف بعد ما إذا كانت ستكون عبارة عن إعادة تصور ام نسخة ريميك.

العمل من المنزل سبب مشاكل داخليه في الفريق عندما علم الموظفون بالقرار، وقيل أن شركة Activision كانت تخطط بجعل جميع أفراد قيم ضمان الجودة في الفريق يعملون في منازلهم أو جعلهم يقومون بالعمل لمدة 5 أيام في الأسبوع.

أخيرًا، ذات المصدر أكد أن نسبة 30% من مطورين Sledgehammer الذين سيتم إقالتهم هم في الحقيقة من ضمن قرار مايكروسوفت الذي أسفر عن مغادرة 1900 مطور، للمزيد من التفاصيل هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button