لعبة TEKKEN 8 تعاني من بعض المشاكل التقنية في جميع المنصات

اللعبة تم اطلاقها اليوم عالميًا

رصد عدد من اللاعبين عبر مختلف منصات التواصل الإجتماعي يشتكون بشأن لعبة TEKKEN 8 ومعاناتها من بعض المشاكل التقنية في اللعبة خصوصًا عبر أطوار اللعب الجميع بأنواعها.

شركة Bandai Namco تلقت مختلف التقارير من اللاعبين عبر جميع المنصات المنزلية التي تتحدث عن خروج اللعبة تلقائيا وتوقفها في أطوار اللعب الجماعي، وأحيانًا يتم إغلاقها اللعبة بشكل مفاجئ بسبب ظهور كود معين يظهر اسم المشكلة التقنية.

الشركة اعترفت بهذه المشاكل وقالت بأن مجتمع لاعبي TEKKEN 8 هو الأهم بالنسبة لها حاليًا وستقوم بشكل عاجل بإطلاق تحديث يعالج مشاكل اللعب عبر الأطوار الجماعية، لكن أطوار الأوفلاين التي لا تحتاج الى انترنت مثل طور القصة وأطوار Battle Ghost أو Arcade Quest جميعها قابلة للعب بشكل ممتاز وبدون أية مشاكل تذكر.

وبمناسبة الحديث عن اللعبة فإننا قمنا مؤخرا بمراجعتها ومكنكم الاطلاع عليها من هنا، ذكرنا بأن TEKKEN 8 تفوقت على جميع أجزاء السلسلة السابقة، وأدهشتنا بتفاصيلها المميزة، واستفادت بشكل كبير من قدرات محرك Unreal Engine 5. امتد التفوق من التصميم الفريد للشخصيات وصولاً إلى تفاصيل الحلبات، فضلاً عن القصة المثيرة وأوضاع اللعب المتنوعة. هذه الاستفادة الواسعة جعلتها تستحق لقب أفضل لعبة قتالية حتى الآن خلال الجيل الحالي.

يبقى الحكم الآن للاعبين بتحديد من هي اللعبة القتالية الأفضل في الجيل الحالي بعد صدور تيكن ولعبة Street Fighter 6 العام الماضي وأيضًا Mortal Kombat 1. فأي العناوين القتالية من بين المذكورة هي الأفضل بالنسبة لكم حتى الآن؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button