ديمو لعبة يابانية يحقق أكثر من 600 ألف عملية تحميل على متجري PS4 و PS5

في ظل وجود تنافس كبير بين عدد كبير من الألعاب على مختلف المنصات، من الصعب إيجاد لعبة تتفوق على أخرى في وقت قصير، ولكن هناك لعبة يابانية حققت هذا الأمر الصعب من خلال وصول الديمو الخاص بها فقط إلى 600 ألف عملية تحميل على متاجر أجهزة PS4 و PS5.

تمكنت لعبة Granblue Fantasyk Relink من تحقيق إنجاز ممتاز عبر الديمو الخاص بها المتوفر مجانًا في متجر PS4 و PS5. اللعبة ستتوفر رسميَا في تاريخ الأول من شهر فبراير القادم ولكن الديمو لوحده حقق 600 ألف عملية تحميل على الأجهزة المذكورة فقط.

لعبة Granblue Fantasy Relink تأتينا من المطور الياباني Cygames ومن نشر ذات الفريق أيضًا، وهي جزء مكمل من سلسلة Granblue Fantasy المشهورة حيث أنها من نوع للآكشن والآر بي جي، ومن المقرر إطلاقها في الموعد المذكور عبر أجهزة بلايستيشن والحاسب الشخصي.

السلسلة بأكملها اشتهرت في اليابان تحديدًا والدول الآسيوية عمومًا، وكان فريق Cygames يعتمد في نجاح الأجزاء المختلفة التي يطلقها على أجهزة بلايستيشن، لأن سوني معروفة بدعم هذا النوع من المشاريع وكنا قد علمنا أنها أطلقت مشروع China Heros Project، للمزيد من التفاصيل عنه وعن الألعاب الخاص بها يمكنكم زيارة هذا الرابط.

سيتم إطلاق نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة مبكرًا في 31 يناير الجاري، كما نذكر بأن أصحاب الطلب المسبق سيتمكنون من لعب اللعبة في تاريخ 28 يناير الجاري، كما ذكر حساب اللعبة عبر اكس.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button