الكشف عن موعد التحميل المسبق وحجم لعبة Suicide Squad على جهاز PS5

لا يفصلنا سوى أيام قليلة على إصدار لعبة Suicide Squad: Kill the Justice league، واليوم تم الكشف عن حجم تثبيت اللعبة على منصة PS5، ومن الواضح أن حجمها مقارنةً بألعاب الجيل الحالي مناسبة جدًا.

بحسب ما أشار إليه حساب Playstation Game Size الشهير عبر منصة اكس، تم الكشف عن حجم اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5، اللعبة ستبلغ حجمها 45 جيجا بايت، مع توفير التحميل المسبق لكل من طلب اللعبة مسبقًا يوم 31 يناير، أما لكل من طلب نسخة الديلوكس مسبقًا فيمكنه تحميل اللعبة مسبقًا في 28 يناير مع إمكانية لعبها مبكرًا في 30 يناير، أي قبل الإصدار الرسمي بثلاثة أيام.

لا نعلم إن كان هناك تحديث لليوم الأول أم لا، ولكن متوقع في ظل ظروف إطلاق الألعاب الحالية أن نرى تحديث خاص في يوم الإطلاق الرسمي للعبة Suicide Squad: Kill the Justice league.

لعبة Suicide Squad ستكون “أكبر تجربة سينمائية” على الإطلاق من استوديو Rocksteady، وفي الوقت ذاته قدم الاستوديو أيضًا ادعاءات مماثلة حول اللعبة حيث تم تأكيد عالمها الذي يأتي بمدينة Metropolis التي تعتبر ضعف حجم خريطة Batman: Arkham Knight’s Gotham City.

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League ستصدر في يوم 2 فبراير 2024 على أجهزة PS5 وXbox Series X|S وSteam، مع تأجيل إصدار اللعبة على متجر Epic Games Store إلى 5 مارس، ولكن في الوقت ذاته تعدنا اللعبة بقصة قوية كما اعتدنا من استوديو Rocksteady.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button