تعرف على جهاز الألعاب المحمول الأقوى OneXPlayer X1 المنافس الأقوى بين نظرائه

لقد رأينا خلال العام الماضي اشتداد المنافسة في صناعة أجهزة الحاسوب المحمولة مثل Steam Deck و ROG وحتى الأجهزة التي تعمل بالبث السحابي مثل PlayStation Portal، وغيرها من الأجهزة التي قدمت طفرة في صناعة الأجهزة المحمولة، ولكن يبدو أن الجهاز المحمول الجديد OneXPlayer X1 سيحدث فارق كبير ويتفوق كل الاجهزة المحمولة الموجودة في الأسواق.

حهاز OneXPlayer X1 حالة متميزة في الصناعة

OneXPlayer X1

جهاز OneXPlayer X1 أبهر جمهور هذا النوع من الأجهزة بسبب سعره المنافس للأجهزة الأخرى وأصبح من ضمن الأكثر طلبًا في أيام قليلة فقط، بفضل مزيجه الفريد من نوعه من القوة والقدرة على التكيف، يعد OneXPlayer X1 مصمم لتلبية متطلبات كل من اللاعبين والمحترفين حيث يمكنه التحول من جهاز ألعاب محمول إلى جهاز لوحي أو إلى حتى لاب توب صغير يعمل بكامل طاقته.

شكله العصري في وحدة التحكم أو في لوحة المفاتيح تجعل منه قطعة جذابة مقارنةً بالمنافسين، على الرغم من أن ROG Ally يتمتع بشكل هو الأكثر عصرية بالطبع، لكن فكرة عمل OneXPlayer X1 مع المحافظة على الشكل الجذاب شيء بمثابة نقلة في التكنولوجيا.

معالج Intel Core Ultra وميزات مذهلة!

يوجد في قلب الجهاز أحدث معالج مركزي من سلسلة Intel Core Ultra، وهناك اختيارات مثل Core Ultra 7 155h و Core Ultra 5 135h، وسواء كنت منغمسًا في أحدث ألعاب الفيديو أو في العمل، فلن تواجه أي تأخير أو تأخير ناجم عن هذه المعالجات نظرًا لأنها مصممة لأداء المهام الثقيلة بسهولة.

بالإضافة إلى مواصفاته أحشائه الداخلية القوية. ان جهاز ONEXPLAYER X1 يبرز أيضًا اهتمامًا كبيرًا بأدق الميزات، بالإضافة إلى وحدات التحكم القابلة للفصل والتي تأتي مع تقنيات الاضاءة الحديثة RGB التي يمكن تخصيصها، من الجيد أيضًا أن نرى القدرة على إضافة وحدة لاسلكية، مما يوفر المزيد من الحرية، وتوفر مكبرات الصوت تجربة صوتية رائعة، بينما تضمن آلية التبريد المتطورة استمرار الجهاز في العمل بسهولة.

تبدأ أسعار OneXPlayer X1 من 849 دولارًا، وإذا كنت ستختار الطراز الأعلى في المواصفات بالكامل فيمكنك أن تدفع حوالي 2049 دولار أمريكي، ونوع الجهاز سيتم تحديده على حسب احتياجاتك كلاعب أو محب للعمل واللعب في الوقت ذاته.

اخبرنا رأيك عزيزي القارئ، هل تتطلع إلى شراء مثل هذا الجهاز يومًا ما؟

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button