سارع بالحصول على لعبة Hitman: Absolution مجانا الان على الحاسب!

لعبة Hitman: Absolution هي من الألعاب التي حققت شهرة واسعة عندما صدرت في قبل ثمانية أعوام على البلايستيشن 4 والاكسوبكس 360 والحاسب الشخصي لكن البعض يصفها بأنّها أسوء لعبة بسلسلة هيتمان والآخر يقول عنها رائعة. في حال لم تلعبها بعد لتحكم بنفسك، يمكنك الحصول عليها مجاناً على الحاسب الشخصي.

متجر GOG التابع لشركة CD Project RED يقدّم لعبة Hitman: Absolution مجاناً دون أيّ متطلبات حيثُ كل ما عليك فعله هو زيارة الرابط من خلال الضغط هنا وتسجيل الدخول (او عمل حساب) وإضافتها لحسابك. بعد ذلك يمكنك العثور على اللعبة بمكتبك وتحميلها او تحميل المُشّغل الخاص بالمتجر. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الخاص باللعبة.

متوسط تقييمات لعبة Hitman: Absolution هو تسعة وسبعين بالمائة بناءً على ستة وعشرين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع ميتاكريتيك. اللعبة هي من تطوير ونشر IO Interactive وتدور حول القاتل المأجور الأصلع الشهير الذي تم خيانته من قبل الوكالة التي يعمل معها وأصبحت الشرطة تلاحقه. يجب على العميل 47 البقاء على قيد الحياة والسعاء إلى الخلاص في عالم يملئه الفساد.

لا تتطلب اللعبة أيّ مواصفات قوية حيثُ تحتاج إلى معالج ثنائي النواة وإثنين غيغابايت من الذاكرة (الرام) وبطاقة رسومية NV8600 512 ميغابايت او ما يعادلها وأربعة وعشرين غيغابايت من مساحة التخزين. هل ستقومون بتجربتها أم سترموها بالمكتبة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأخبرونا برأيكم حولها في حال لعبتوها!

قد تكون اللعبة جرعة جيدة للعودة الى عالم القاتل المأجور الى حين صدور الجزء الثالث الذي تم الكشف عنه خلال حدث العاب بلايستيشن 5 الخميس الماضي, يمكنك مشاهدة جميع عورض الالعاب من ضمنها Hitman 3 هنــا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button