لعبة Project 007 ستدمج بين منظور الشخص الأول والشخص الثالث

أعلنت شركة IO Interactive في عام 2020 أنها بدأت تطوير لعبة جيمس بوند والتي يطلق عليها مبدئيًا اسم Project 007، والتفاصيل حول اللعبة كانت قليلة، لكن يشير إعلان توظيفي ظهر مؤخرًا إلى معلومة مثيرة للاهتمام حول اللعبة.

رصد موقع Tech4gamers إعلان توظيفي على موقع IO Interactive لمنصب مصمم قتال في Project 007، حيث يشير إلى أن اللعبة يمكن أن تحتوي على عناصر من منظور الشخص الأول والثالث، وتبحث IO Interactive عن شخص لديه خبرة في إنشاء سيناريوهات قتالية لألعاب أكشن من منظور الشخص الثالث أو الشخص الأول.

مدى تواجد منظور الشخص الأول أو الثالث في Project 007 ليس شيئًا واضحًا في الإعلان، ولكن من الطبيعي أن نتوقع اللعب بشخصية جيمس بوند من منظور الشخص الثالث في المقام الأول. وعلى الرغم من أن هذا هو المنظور الذي نراه عادةً في ألعاب IO Interactive، قدم الاستوديو أسلوب اللعب من منظور الشخص الأول أيضًا في Hitman 3 VR أو مع خيار منظور الشخص الأول في Hitman: Blood Money.

أشارت قوائم التوظيف السابقة أيضًا إلى تفاصيل أخرى محتملة لمشروع 007، مثل المشاهد التي تعتمد على الشخصية مع حوار جوهري، وسرد قصصي مشابه لعنوان Hitman، وأكدت IO Interactive أيضًا أن اللعبة ستكون بقصة أصلية، وتوقعت أنها قد تكون بداية لثلاثية.

سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نرى اللعبة، وفي عام 2022 قال المطور إن مشروع 007 لن يصدر حتى أبريل 2025 على الأقل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button