لعبة Assassin’s Creed Red قد تحتوي على معارك بحرية وجزر

يعلم مجتمع اللاعبين أن شركة يوبي سوفت تعمل على مجموعة مشاريع من سلسلة أساسينز كريد منها لعبة Assassin’s Creed Red التي ستجري أحداثها في مناطق آسيوية واليوم علمنا بعض المعلومات الجديدة عنها.

العام الماضي قدم توم هندرسون وهو مصدر بارز لأخبار ألعاب الفيديو بعض التفاصيل الجديدة عن لعبة Assassin’s Creed Red قائلًا بأنها ستحتوي على بطلين أنثى وذكر. الشخصية الذكورية هي من أصل أفريقي ومن جماعة الساموراي بينما الأنثى ستكون من جماعة الشينوبي.

 كما تحدث ذات المصدر أيضًا عن بعض العناصر الخاصة بأسلوب اللعب قائلًا بأن كلا الشخصيتين ستتمتعان بقدرات مميزة مع قابلية استخدام الظلال وقدرات التخفي من أجل إنجاز المهام المطلوبة.

لكن عبر موقع إكس، قام أحد المستخدمين برصد المهام التي يعمل عليها فريق Ubisoft Singapore و هو الفريق الذي يعمل على الجزء القادم من السلسلة، حيث بحسب ما ذكر هناك مبرمج يعمل على نظام الملاحة البحرية والمعارك وهو ما قد يدل أيضًا على مشروع Red من سلسلة Assassin’s Creed.

هندرسون وفي إحدى تسريبات السابقة أكد أن الجزء الجديد من السلسلة سيصدر هذا العام، وكما ترون في الصورة نظام الملاحة البحرية والمعارك مرتبط بإسم السلسلة وهذا قد يقودنا مباشرة إلى مشروع Red المعني.

إذا تواجدت المعارك البحرية في اللعبة ستتواجد الجزر أيضًا، لذلك سننتظر المصادر الأخرى المهتمة بمعرفة التفاصيل وربما قد تحصل على معلومات إضافية، ابقوا معنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button