ربما تنتقل حصرية لعبة Deep Down المنسية الى البلايستيشن 5 بعد خطوة كابكوم هذه!

نعم, كابكوم عادت مرة اخرى لتجديد حقوق العلامة التجارية لعنوانها المنسي Deep Down بالتزامن مع ظهور الكثير من الشائعات التي تتحدث عن الغاء مشروع اللعبة بالكامل.

تجديد ملكية العلامة التجارية تم يوم 19 يونيو الجاري والذي قد يشير الى ان لدى كابكوم خطة ما للعودة بالعنوان من جديد في يوم من الايام وربما تكون الخطة هي اعادة تطويره لجهاز بلايستيشن 5.

لمن لا يعرف الكثير عن لعبة Deep Down فقد تم الكشف عنها لاول مرة خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 4 سنة 2013 حيث كانت احد العناوين التي استخدمت لاستعراض قوة جهاز سوني الجديد حينها ولكن منذ ذلك الحين لم يتم الحديث عنها او تحديد موعد اطلاق لها ويمكنكم مشاهد فيديو الاستعراض بالاسفل.

اللعبة اظهرت تقنيات كبيرة في استعراضها الوحيد حيث تم بنائها حينها باستخدام محرك Panta Rehi وربما يكون ظهورها بتلك الجودة على الجيل الحالي امر صعب من مادفع كابكوم وسوني لتأجيلها واعادة اطلاقها على البلايستيشن 5.

لا يوجد اي تفاصيل جديدة رسمية حول مصير اللعبة حتى الان ولكن في وقت سابق قال يوشينوري أونو رئيس المشروع في العام الماضي إن كابكوم لن تتخلى عن مشروع لعبة Deep Down بينما اشارت بعض المصادر ان اللعبة وضعت جانبا رغم اقتراب اكتمال تطويرها وهذا قد يكون اشارة واضحة إلى أنه قد يتم إصدار اللعبة من على الجيل الجديد.

كابكوم اعلنت خلال حدث بلايستيشن 5 الاخير عن مشروع لعبة Pragmata الجديد والتي من المفترض ان تصدر على اجهزة الجيل القادم عام 2022 فهل ستكون هناك فرصة اخرى للعبة Deep Down بعد الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار