مبيعات لعبة الواقع الإفتراضي Assassin’s Creed Nexus تخيب أمال يوبي سوفت

عقدت جلسة استجواب واسئلة في يوبي سوفت لمناقشة المبيعات للربع المالي،حيث سأل أحد المستثمرين عن خطط الشركة في ظل ظهور تقنيات الواقع الافتراضي مثل Quest 3 و Apple Vision Pro، وكان رد Ubisoft عبارة عن عدم استعداد لأي استثمار في مجال الواقع الإفتراضي في ظل أداء Assassin’s Creed Nexus من ناحية المبيعات.

قال الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Ubisoft بحسب موقع VGC أن لعبة Assassin’s Creed Nexus هي شيء مخيب للآمال، وذكر بعدها أن الناشر لن يستثمر في الواقع الإفتراضي على الأقل في الوقت الحالي، وعلى الرغم من تواجد مبيعات جيدة للمبيعات إلا أنها كانت أقل من المتوقع بالنسبة للشركة.

“لقد أعجبنا كثيرًا بما توصلت إليه شركة Apple، ونعتقد أنها تمتلك تكنولوجيا رائعة، لكننا نواصل النظر إلى الواقع الافتراضي هذا كشيء يجب أن ننظر إليه فقط ولكن لا نستثمر فيه كثيرًا، حتى ينمو بما فيه الكفاية.”

على ذكر الواقع الإفتراضي فقد تم إلغاء العمل على لعبة Splinter Cell VR والتي كانت تحت التطوير في استوديو Red Storm، وكانت من المفترض أن تنطلق كعنوان حصري على نظارات Meta Quest.

تم إطلاق لعبة Assassin’s Creed Nexus على نظارات الواقع الإفتراضي Meta Quest في نوفمبر 2023، حيث توفر اللعبة تولي دور احدى أشهر ابطال السلسلة مثل Ezio و Connor و Cassandra، اللعبة كانت بها أنواع مختلف من المهام في ظل تواجد معارك متخفية وباركور وكل شيء مثل اللعبة الأصلية لكن في الواقع الإفتراضي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button