تحقيقات جديدة تكشف كواليس تطوير The Day Before.. كان هناك ثلاث نسخ منها!

معلومات جديدة ظهرت عن لعبة The Day Before وفقًا لتحقيق جديد أجرته بعض الوسائل الإعلامية مع مع مجموعة من مطوري اللعبة، حيث كشف أحدهم أنهم كانوا يعملون على ثلاثة نسخ منها في ذات الوقت والمزيد من المساوئ الأخرى التي مرت بها اللعبة.

يبدو أن لعبة The Day Before قد مرت أثناء عملية تطويرها بأسوأ الظروف الممكنة وفقًا لتحقيق جديد اطلع عليه بعض الإعلاميين، حيث اعتقد التحقيق على مطورين سابقين للعبة كشفوا بعض المعلومات التي تتعلق بمجريات التطوير والمسار الذي اتخذ مع اللعبة.

للتذكير، اللعبة صدرت في شهر ديسمبر الماضي وبعد عدة تأجيلات، ومشاكل تقنية كثيرة تم إغلاق خوادم اللعبة وإحالة فريقها Fantastic بالكامل، حيث ادعى أن سبب كل ما حدث يعود إلى مشاكل مالية تتعلق باللعبة وغيرها.

تحقيقات تثبت وجود ثلاث نسخ من The Day Before كانت تحت التطوير

في التحقيقات التي نشرتها GameStar و Game Two تحدثت العشرات من مطوري اللعبة بقولهم أنهم كانوا منغلقين للغاية على أنفسهم، حيث تعرضوا لظروف مخيفة للإلتزام بمسار تطوير اللعبة المليء بالمشاكل والعقبات.

كشف هؤلاء بأنه في مرحلة ما كانت هناك ثلاث نسخ من اللعبة تحت التطوير في الوقت نفسه، بحيث تم تقسيم المطورين بناءً على الطلبات المتكررة بشكل متزايد من كبار المسؤولين في فريق Fantastic مطور اللعبة.

فضلًا عن ذلك، قال هؤلاء المطورون أن المسؤولين في الفريق قد طلبوا منهم “نسخ” الميزات الناجحة من الألعاب الأخرى لوضعها في اللعبة، وهذا ما رأيناه ولاحظناه منذ الوهلة الأولى في عروض اللعبة بحيث تم اتهامها بنسخ آلية العروض من العاب مشهورة مثل The Division وغيرها.

عقوبات كبيرة كانت تفرض على المطورين

كشف التحقيق كذلك أن فريق Fantastic كان يعاقب المطورين بأشد العقوبات، منها:

  • طرد المطورين بشكل عشوائي وفوري على أقل الأخطاء المرتكبة.
  • فرض غرامات مالية على المطورين الذين كانوا أغلبهم من المتطوعين! أي بلا رواتب.. وهذا هراء، فكيف لك أن تغرم موظف يعمل لديك بالمجان لأنه ارتكب خطأ يمكن إصلاحه؟
  • إجبار بعض المطورين على العمل لمدة 16 ساعة يوميًا!

هذه الأعمال السيئة نتج عنها تقديم منتج سيء للغاية سرعان ما استقر في الهاوية واختفى قادته في فريق Fantastic بسرعة، ما هو تعليقكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button