الاخبار

توم هولاند سيتواجد في حدث The Game Awards، هل سنرى وأخيراً العرض الأول لفيلم Uncharted؟

سلسلة Uncharted هي أحد أيقونات ألعاب الفيديو وعلامة بلايستيشن خاصةً من بداياتها مع الجزء الأول إلى الجزء الرابع، نهاية لص, إلى الآن لا نعلم ما إن سنرى جزء خامس من نوتي دوغ ولكننا نعلم أنّ سنرى ناثان دريك مرةً أُخرى (بشبابه) في الفيلم الذي تعمل عليه سوني والذي تأجل مراراً وتكراراً.

في نهاية أكتوبر الماضي، أعلنت سوني عن إنتهائها من تصوير الفيلم ونحن نعلم أنّهُ سيتوفر في السادس عشر من يوليو 2021 في حال لم يتغير إنما إلى الآن لم نحصل على سوِى صور قليلة للمثلين. هذا الأمر قد سيتغير قريباً حيثُ أعلن جيف كيلي على حسابه على تويتر أنّ بطل فيلم Uncharted توم هولاند سيتواجد في حدث The Game Awards كمقدّم. بالطبع هذا لا يعني أننا سنرى العرض الأول بالفعل إنما هذا ما نتوقعه.

بالإضافة إلى هذا الإعلان، أخبرنا جيف كيلي أنّ مهرجان The Game Awards سيعود لنا مجدداً هذا العام وسيمكن اللاعبين من تجربة نسخ تجريبية (ديمو) من مجموعة من العناوين القادمة. لم يفصح بعد عن الألعاب التي ستتواجد ولكن توقعوا مجموعة جيدة من الألعاب المحبوبة والمرتقبة خاصة ان هذا الحدث اصبحت شعبيته توازي شعبية E3 الذي سيغيب عنا لفترة طويلة.

سيُعقد حدث The Game Awards يوم الخميس المُقبل المرافق للعاشر من ديسمبر. للإطلاع على الألعاب المرشحة للفوز، اضغط هنا. هل أنتم متحمسون لرؤية توم هولاند وربما فيلم Uncharted المرتقب؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه وانتظروا تغطيتنا الكاملة للحدث على الموقع.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار