مصدر: مطورين من Rockstar و Telltale يعملون حاليًا على حصرية جديدة لسوني

استوديو Firesprite المملوك لشركة سوني يعمل الآن على مشروع جديد بعد إطلاقه للعبة الجديدة Horizon: Call of The Mountain، وبالرغم من أن الإستوديو لم يعلمنا عن ماهية المشروع بشكل عام فقد حصلنا للتو على بعض المعلومات المثير للإهتمام.

بحسب منتدى icon-era فإن Mondo Ghulam مدير الرسوم المتحركة في Rockstar يعمل على مشروع لشركة Firesprite، عمل هذا المطور في استوديوهات Rockstar North ومن الواضح خلال فترته الزمنية أنه شارك في مشروع GTA V، والجدير بالذكر أنه عمل أيضًا لفترة قصيرة على لعبة Everywhere حتى 2017، وهي لم تنطلق بعد.

نرى أيضًا أن هناك كاتب في استوديو Telltale Games اسمه Pierre Sheret يعمل على المشروع ذاته، وعمل على مشاريع هامة مثل Wolf Among us و لعبة The Walking Dead، ذكرت المصادر أن اللعبة أيضًا ستكون ببطل أنثى وستكون أحداثها على جزيرة، وبخلاف ذلك لم تحصل المصادر على أي معلومات داخلية.

مشروع سوني الغامض Project Heartbreak!

المشروع بحسب ما تم ذكره يسمى Project Heartbreak، وهو في الغالب اسم رمزي.. على أي حال هذه المعلومات لم يتم تأكيدها بعد ولايزال المشروع سري للغاية داخل إستوديوهات سوني، من الواضح أن المشروع سيركز بشكل كلي على العنصر الخطي القصصي المتميزة به شركة سوني، ولم يتم ذكر أي موعد قد نتوقع فيه إطلاق اللعبة.

لا نعلم الوقت الذي دخلت فيه اللعبة عملية التطوير النشط حتى نتوقع وقت محدد لسماع المزيد من التفاصيل عنها بخلاف أن الموظفين متواجدين في الإستوديو منذ 3 أعوام على الأقل. على أي حالي لا تترقبوا أي معلومات في وقت قريب على الأقل حاليًا في ظل عدم تواجد أي تأكيد رسمي عن المشروع.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button