إذا كنت ترغب بعودة لعبة البقاء والخيال العلمي الشهيرة Dino Crisis.. هذه فرصتك الآن!

سلسلة البقاء والمغامرات الخيال العلمي Dino Crisis من تطوير المخضرم شينجي ميكامي، تُعد واحدة من أنجح عناوين شركة Capcom، وقد صدرت بثلاثة أجزاء. تم إصدار الجزء الأول على جهاز بلايستيشن 1 عام 1999، وتمكنت من بيع أكثر من 4.4 مليون وحدة حتى الآن في جميع أنحاء العالم.

بالرغم من مرور ما يقارب عقدين من الزمان على صدور آخر أجزاء السلسلة، إلا أن عددًا كبيرًا من اللاعبين لا يزالون يطالبون كابكوم بإطلاق جزء جديد أو نسخة معاد تطويرها من Dino Crisis كما تفعل مع سلسلة Resident Evil. كان الأمر محبطًا للغاية عندما رأينا الإعلان الأخير للعبة Exoprimal التي تتبنى نفس فكرة الأعداء “الديناصورات” ولكن بصورة مغايرة تمامًا، مما أدى إلى خيبة أمل كبيرة بشأن إمكانية حصولنا قريبًا جزء جديد للعبة أو إعادة إحياء السلسلة من جديد.

الجديد في الأمر هذه المرة أن كابكوم ومن خلال موقعها الرسمي، تريد منك التصويت على أكثر العناوين أو السلاسل أو حتى الشخصيات التي ترغب برؤويتها من جديد، وعلى عكس المرات السابقة، كانت كابكوم تتجنب ذكر من قريب أو من بعيد للعبة Dino Crisis أو حتى الإشارة إليها، حيث يمكنك الآن التصويت لاحدى شخصياتها مثل Regina البطلة الشهيرة ذات الشعر الأحمر.

هذه فرصتك من أجل اسماع صوتك للشركة والمطالبة بعودة السلسلة على شكل ريميك، من خلال اختيارها كأضل سلسلة ولعبة وشخصيات، وفي حال كنت لا ترغب في ذلك، فيمكنك أيضًا التصويب لألعاب أخرى من كابكوم مقل Mega Man و Onimusha وغيرها العديد من عناوين المطور الياباني الشهيرة.

للتوجه الى صفحة الأسئلة أو التصويت إضغط هنا.. يمكنك مشاركة رابط الخبر مع أصدقائك أو التصويت بإستخدام أجهزة مختلفة لتقوية فرص تحقيق رغبتك.

المزيد حول Dino Crisis

قبل عدة أشهر، ألمح المطلع على الصناعة توم هندرسون من خلال رده على إحدى التغريدات، بأن المعجبين عليهم توقع الإعلان عن عودة السلسلة مرة أخرى، ولكن دون ذكر أي تفاصيل جديدة حول ما يقصده بتغريدته، أو أن هناك مقصداً آخر لها.

لطالما اعتبرت لعبة البقاء والمغامرات الخيال العلمي Dino Crisis من تطوير الموهوب شينجي ميكامي، واحدة من أنجح عناوين شركة كابكوم، والتي صدرت على شكل ثلاثة أجزاء.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button