شائعة: كابكوم كان لديها خطط للعمل على ريميك البقاء والخيال العلمي Dino Crisis

يبدو أن شركة كابكوم كانت تفكر في إعادة إحياء عنوان البقاء والخيال العلمي Dino Crisis في مرحلة ما، ولكن لأسباب غير معروفة بقيت الفكرة على الرف بشكل مبدئي، ولنأمل بأنها لن تبقى هناك طويلًا.

قبل أيام بدأت شركة كابكوم بإرسال استبيان للاعبين اسألهم عن العناوين التي يودون رؤيتها تعود من ضمنها كانت لعبة Dino Crisis كما ذكرنا هنا، والآن أحد المصادر الموثوقة في صناعة الألعاب نوعًا ما هو Jeff Grub قال بأنه قد سمع بأن نسخة ريميك من اللعبة كانت من ضمن خطة الشركة ولكنها ألغيت لصالح لعبة أخرى.

جيف ومن خلال أحدث حلقات Games Mess Morning Show قال أنه سمع عن عودة اللعبة من خلال نسخة ريميك ولكن كان ذلك قبل صدور لعبة Exoprimal التي صدرت العام الماضي وأتبع:

“ما سمعته من إشاعات كانت أن ريميك دينو كرايسيس هو شيء تريد كابكوم القيام به، المشكلة أنني سمعت ذلك قبل صدور Exoprimal ثم رأيت هذه الأخيرة تصدر وقلت هل هذه اللعبة التي منت اسمع عنها؟. لكن لا بأس لقد مر عامان على إطلاق اللعبة وهناك احتمالية كبيرة بأن نرى ريميك Dino Crisi يعود.”

مجتمع اللاعبين الآن يتمنى عودة اللعبة المذكورة وأيضًا لعبة Code Veronica وبهكذا تكون قد اكتملت سلسلة الألعاب المحبوبة من الشركة التي صدرت بنسخة ريميك. ما هي توقعاتكم هل نراها الريميك القادم من الشركة؟

Dino Crisis Remake

يذكر أن شركة كابكوم ومن خلال موقعها الرسمي، ما تزال تريد منك التصويت على أكثر العناوين أو السلاسل أو حتى الشخصيات التي ترغب برؤيتها من جديد، وعلى عكس المرات السابقة، كانت كابكوم تتجنب ذكر لعبة Dino Crisis أو حتى الإشارة إليها، حيث يمكنك الآن التصويت لاحدى شخصياتها مثل Regina البطلة الشهيرة ذات الشعر الأحمر.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button