يوبي سوفت: Project Red و Star Wars Outlaws ستصدران خلال العام المالي 2025

أكدت شركة يوبي في تقرير مالي جديد أن ألعاب Assassin’s Creed Project Red و Star Wars Outlaws ستصدران في العام المالي 2025 مما قد يسمح لنا بتوقع نافذة إطلاق هذه الألعاب القادمة من الشركة.

في أحدث تقرير مالي لشركة يوبي سوفت، أكدت الشركة أن لعبة Star Wars Outlaws ستصدر في العام المالي 2024-2025 رغم أن شركة ديزني قد أكدت أن اللعبة ستصدر نهاية العام الجاري، لأن حقوق العنوان تعود لها.

بينما لعبة Assassin’s Creed Red Project Red قد تصدر بداية العام القادم 2025، لأن عام الشركة المالي الجديد يبدأ من مارس هذا العام وينتهي في مارس العام القادم، ومن المستحيل أن نرى شركة يوبي سوفت تطلق عنوانين بميزانية AAA كبيرة في عام واحد.

تم الإعلان عن المشاريع المذكورة العام الماضي، حيث تم استعراض لعبة Outlaws بحدث مغلق وعلمنا عن الشخصية التي سنلعب بها وتدعى Kay، كما أن اللعبة ستحتوي على ثلاثة عوالم أو ثلاثة كواكب. أما القصة ستدور في العالم السفلي والعلوي وسمعة الشخصية ستؤثر كثيرًا على مجريات وإحداث اللعبة.

بينما Assassin’s Creed Red فقد علمنا أنها ستقع في اليابان وستقدم إمكانية اللعب بشخصية ذكرية ساموراي وأخرى أنثوية ومن المحتمل أن تحتوي غلى جزر ومعارك بحرية كما ذكرنا هنا.

ستحدد الشركة عن نطاق تشكيلة العناوين التي ستصدر هذا العام وما بعده في شهر مايو القادم كما كشف في تقريرها المالي. فما هي أكثر لعبة تنتظرونها من يوبي سوفت؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button