لعبة Helldivers 2 تبيع مليون نسخة في بضع أيام فقط منذ إطلاقها!

نجاح مدوي للعبة في أيام قليلة!

لعبة Helldivers 2 حظت بإنطلاقة رائعة، وحسب مخططات متجر Steam فهي في اليوم الأول بها أكثر من 76 ألف لاعب نشط، وبهذا الرقم تتخطى اللعبة بعض عناوين بلايستيشن الضخمة على الحاسب الشخصي مثل gow وغيرها، ولكن يبدو أن المبيعات الإجمالية للعبة حتى الآن مثيرة للإعجاب بكل المقاييس.

باعت Helldivers 2 بالفعل حوالي مليون نسخة على PS5 والحاسب الشخصي، يأتي هذا الكشف وفقًا لكلمات المدير الإبداعي للعبة Johan Pilestedt، الذي تحدث عن تكافؤ كبير في عدد المستخدمين على المنصتين.

أجاب Johan Pilestedt بحماس على أسئلة واهتمامات اللاعبين على منصة “اكس”، وبالطبع هناك من قارن اللعبة مع Palworld التي باعت 12 مليون نسخة، حيث أوضح المدير الإبداعي أن الفجوة بين اللعبتين لا تزال كبيرة بالتأكيد، لكنه قال أيضًا إنه لا يدرك هذه المنافسة حيث قال أن صناعة الألعاب كبيرة بما يكفي لتستمتع بألعاب مختلفة، وعلى أي حال هو سعيد بهذه المقارنة والنجاح الذي تتمتع به لعبة Palworld.

في الساعات القليلة الماضية، لعبة Helldivers 2 حظت بـ 156.000 لاعب نشط والرقم في تزايد، مسجلة رقمًا قياسيًا لشركة Sony على منصة Steam على الحاسب الشخصي.

تقدم لعبة Helldivers 2 أفضل تجربة لعب تعاونية من Arrowhead على الإطلاق، التعاون عنصرًا أساسيًا حيث ستتشارك الفرق في العتاد وستخطط طريقة اقترابها من كل مهمة وستكمل الأهداف معًا. اللعبة متوفرة الآن على منصة الحاسب الشخصي و PS5 للشراء.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button