لعبة Silent Hill The Short Message تصل الى 2 مليون تنزيل رغم التقييمات السيئة!

قبل أسبوع واحد فقط، وصلت Silent Hill The Short Message إلى مليون عملية تنزيل، ويبدو أن اللعبة المجانية الخاصة بسلسلة Silent Hill تستمر في جذب انتباه عدد كبير من اللاعبين، وخاصة كونها تحربة مجانية من سلسلة عريقة غنية عن التعريف.

في الواقع، تجاوزت لعبة Silent Hill The Short message حتى الآن إجمالي 2 عملية تنزيل، وهي نتيجة مثيرة للاهتمام بالنظر إلى أن اللعبة تم نشرها في 31 يناير الماضي في حلقة PlayStation State of Play، هذا ما أكدته صفحة Konami بالعربي الرسمية على منصة “اكس” من خلال منشور جديد لها، ومن المرجح أن تستمر أرقامها في النمو أكثر فأكثر في المستقبل القريب.

بسبب التقييمات و المراجعات السيئة، يمكن اعتبار ان كل من الناشر الياباني Konami والمطور HexaDrive غير راضيين عن النتائج التي تم الحصول عليها حتى الآن، وذلك على الرغم من عدم الترحيب بالمشروع بحماس كبير من قبل الكثير من اللاعبين والنقاد، على أي حال SILENT HILL: The Short Message تأخذ اللاعبين في رحلة مظلمة وملتوية جديدة، وهي متاحة الآن مجانًا على متجر PlayStation.

اللعبة الجديدة المجانية The Short Message هي لعبة قصيرة بقصة مكتملة مستقلة عن الألعاب السابقة والقادمة في السلسلة، وتدور أحداث اللعبة في الزمن الحاضر وتتناول موضوع التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه موضوع معاصر مألوف في المجتمع الحديث.

إن سبق وجربت اللعبة، اخبرنا رأيك عنها في التعليقات أدناه عزيزي القارئ.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button