حصرية PS5 لعبة Stellar Blade تحصل على تصنيف 18+ بسبب المحتوى الحساس

أصبحت لعبة Stellar Blade من أكثر العناوين المرتقبة لدى ملاك بلايستيشن 5 خصوصًا مع الإستعراض الأخير في حلقة State of  Play الماضية، لكن وجب التنويه بأن تصنيف اللعبة في كوريا يبلغ +18 بسبب المحتوى الحساس والعنف.

نقلًا عن Insider Gaming ووفقًا لهيئة التقييم الكورية، تم منح لعبة Stellar Blade حصرية PS5 القادمة تصنيف 18+ لعدة أسباب مهمة، أولًا أنها تحتوي على العنف المفرط والمبالغ فيه، ثانيًا أنها تحتوي على مشاهد حساسة غير لائقة خصوصًا الشخصيات فيها والأزياء تجعل الشخصيات شبه عارية.

كانت مخرجة اللعبة في مقابلة سابقة قد أكدت أنهم تعمدوا في أستوديو Shift Up جعل الشخصية الرئيسية بمظهر جذاب من الخلف للاعب، لعدة أسباب من ضمنها أن المنظور الثالث يجعل الشخصية ظاهرة للاعب من الحلف بشكل كامل والمزيد وأن هذا الأمر خاص بالبالغين فقط، كما ذكرنا هنا.

سيتبقى الآن الإعلان عن تصنيف اللعبة في باقي الهيئات الأخرى مثل PEGI و ESRB وهم الهيئات الأوروبية والأسترالية، كذلك يبقى مصير اللعبة عربيًا مجهول، لذلك سننتظر هيئة المرئي والمسموع السعودية وتصريحها حول فسح اللعبة في المملكة من عدمه.

نذكر أن موعد الإطلاق الخاص بهذه الحصرية سيكون في تاريخ 26 أبريل القادم من هذا العام لأجهزة PS5 و PC من المتوقع أن تقوم هذه الهيئات المذكورة بمنح اللعبة تصميم M أو Mature أي للبالغين، ما هي توقعاتكم لمصير اللعبة في المنطقة العربية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button