شائعة: فريق جديد ومتخصص لتصميم جهاز Xbox القادم من مايكروسوفت.

يبدو أن الفريق المسؤول عن تصميم أجهزة Xbox Series لن يقوم بتصميم جهاز الجيل القادم، فوفقًا لأحد المسربين، فإن شركة مايكروسوفت قررت إستبدال الفريق الحالي بفريق آخر يدعى The Surface للعمل على الجيل القادم من أجهزة اكس بوكس.

المسرب المطلع Shpeshal_Nick قال أنه علم أن الشركة قد قامت بتبديل الفريق المسؤول عن تطوير أجهزة اكس بوكس سيريز بفريق آخر يطلق عليه اسم The Surface لبدأ العمل على تصميم وتطوير جهاز اكس بوكس القادم في وقت ما خلال السنوات المقبلة.

قبل فترة قليلة، ادعى الصحفي المطلع على أخبار الشركة Jez Corden أن هناك مشكلة حدثت في توقيع العقود بين مايكروسوفت و AMD للعمل على رقائق الجهاز القادم، لا ندري ان كانت مشكلة فعلصا أو مجرد تأخير ومماطلة، إلا أن وهذا الأمر سيؤدي إلى تأخير إطلاق الجيل القادم من جهاز الشركة.

من المعروف أيضًا أن فريق The Surface في شركة مايكروسوفت، بأنه متخصص في الأجهزة المحمولة، وهذا قد يكون له علاقة بالإشاعة المنتشرة حديثًا والتي تقول أن مايكروسوفت تخطط للدخول لأول مرة سوق الأجهزة المحمولة كما ذكرنا هنا.

من المقرر أن تقوم شركة مايكروسوفت بالكشف عن مستقبل علامتها التجارية هذا الأسبوع وألعاب Xbox الحصرية، حيث أتى الإعلان من رئيس قسم الألعاب في الشركة فيل سبنسر انتشار اشاعات عن صدور العديد من حصريات المنصة لأجهزة بلايستيشن 5 ونينتندو سويتش.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار