تحديث جديد لجهاز Xbox متاح للبعض فقط.. يقوم بتحسين خاصية مهمة!

أطلقت مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لبعض مستخدمي Xbox يقوم بتحسين خاصية مهمة للغاية طالب بها مجتمع اللاعبين منذ مدة، التحديث متاح فقط لمستخدمي برنامج Alpha Skip أو ما يعرف باسم المجربين الذين يقومون بتقديم الملاحظات للشركة.

يعد برنامج Alpha Skip Ahead جزء من جهاز Xbox والذي يسمح لبعض المستخدمين من تجربة تحديثات الجهاز واختبار خصائصها قبل طرحها لعامة اللاعبين، المستخدمين قالوا بأنهم حصلوا على تحديث جديد من قبل البرنامح ينبئ بالحسنات مهمة للغاية قادمة في تحديث جهاز اكس بوكس القادم.

تحديث Xbox القادم قد يكون الأهم منذ فترة!

التحديث الجديد ووفقًا لمن قام بتجربته عبر برنامج Alpha Skip سيقدم بعض الخصائص الجديدة ويحسن بعضها بالإضافة إلى تقديم ميزة جديدة، إليكم بعض خصائص التحديث الجديد كما ذكر أحدهم عبر موقع إكس:

  • تقديم دعم جديد لبعض اللغات، الجهاز سيصبح داعمًا للغات أكثر.
  • تحديث خصائص الصوت.
  • تقديم سرعات تنزيل وتحميل محسنة للألعاب.
  • سيتمكن جهاز اكس بوكس من تنزيل الألعاب بسرعة 380 ميجا بايت في الثانية حتى عندما يقوم اللاعب باللعب أثناء التنزيل، هذه هي الخاصية المحسنة والمنتظرة من قبل اللاعبين.
  • اذا لم يكن اللاعب يلعب أثناء التنزيل سيتم تحميل اللعبة بسرعة 480 ميجا بايت في الثانية.
  • سيقوم الجهاز بعد تثبيت التحديث بالإستفادة من سرعة الإنترنت لدى اللاعبين بنسبة تصل إلى 80%.

يجب على اللاعب عدم رفع سقف توقعاتهم كثيرًا لأن التحديث من الممكن أن يكون بعيد المنال وهو متاح حاليا فقط لمستخدمي برنامج Alpha Skip ونتمنى أن يتم طرحه قريبًا.

نذكر بأن اليوم الخميس سيتم مناقشة مستقبل اكس بوكس وخطط مايكروسوفت عبر حلقة سيتم بثها بقيادة فيل سبنسر مدير الألعاب في اكس بوكس وبعض الأسماء المهمة الأخرى، لذلك ابقوا معنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button