اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

لعبة Call of Duty: Black Ops 4 ستدعم نظام Microtransactions..

شهدنا قبل ايام الكشف عن لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و تعرفنا على الاطوار الثلاثة اليت ستتواجد فيها مع التخلي عن طور القصة و اضافة طور الباتل رويال بدل منه و لكن هناك بعض الاشياء الاخرى التي لم يتم الكشف عنها ولكنها بدات بالظهور بعد فتح باب الطلب المسبق للعبة عبر المنصات الرقميو منها منصة Battle.net حيث ستدعم اللعبة نظام الشراء Microtransactions.

عملة الشراء بعملة اللعبة او كما تعرف بـ COD Points ستتواجد في Black Ops 4 و سيكون استخدامها فقط لشراء المواد التجميلية للجندي الخاص بك و لن يكون لها اي ضرر او تأثير اذا قررت ان تستمر دون استخدامها ولكن اذا اردت ان تستخدمها فسيتوجب عليك شرائها من خلال متجر المنصة التي تستخدمها باموال حقيقية.

نقاط COD Points تواجدت في اجزاء اللعبة السابقة من بينها Black Ops 3 و لم نشهد اي اعتراض عليها من قبل جمهور اللعبة و نتمنى ان تسير اكتفجين على نفس النهج مع هذا الجزء بجعلها محصورة فقط على الاشياء التجميلية في اللعبة و لا تؤثر على نظام اللعب.

Call of Duty: Black Ops 4 ستصدر على البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 12 اكتوبر من هذا العام.

لا تنسى الاشتراك في قناتنا الجديدة لتصلك اخر عروض الالعاب اول بأول و مترجمة للعربية

اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار