تقرير يشير إلى إصدار منصة Nintendo Switch 2 خلال 2025

شهدنا الكثير من الشائعات خلال الأشهر الماضية حول منصة Nintendo Switch 2 المزعومة، والتي أشارت إلى أن المنصة ستصدر خلال موسم الخريف من العام الجاري، لكن بحسب ما ورد مؤخرًا من احدى التقرير فيبدو أننا لن نشهد المنصة قبل عام 2025.

هذا وفقا للصحفي البرازيلي “بيدرو هنريكي لوتي ليبي” الذي يدعي في مقطع فيديو OX do Controle الجديد أنه تلقى المعلومات من خمسة مصادر منفصلة.

أفادت Eurogamer أنها سمعت اشياء مماثلة من مصادر الصناعة هذا الأسبوع، على الرغم من أنها لم تتمكن من إثباتها بشكل ملموس، وفي السابق ذكرت شبكة VGC أن Nintendo كانت تستهدف إطلاق المنصة في أواخر عام 2024 بحسب مصادر التطوير، وتم دعم هذه المعلومات لاحقا من قبل مواقع أخرى.

هناك مصادر متعددة قالت إن نينتندو أخبرت الناشرين أن الجيل القادم سينطلق في الربع الأول من عام 2025، ووفقا للمصادر تم إطلاع شركات الألعاب التابعة لنينتندو مؤخرا على التأجيل الداخلي في توقيت إطلاق الجيل التالي من نينتندو، والذي سيكون من أواخر عام 2024 إلى أوائل العام التالي.

أشارت أحدى المصادر إلى أن التأجيل حتى تتمكن نينتندو من إعداد عناوين طرف أول أقوى، حيث أشار مصدران من التطوير أنهما يعملان على ألعاب Nintendo Switch 2 من المخطط إصدارها في أوائل العام المقبل ولكن هذا لا يؤكد أي تأكيد للمنصة حتى الآن.

على الرغم من أن الشركة لم تعلق علنا بعد إلا أنه كان من المتوقع بسبب الشائعات إطلاق جهاز “نينتندو سويتش” هذا العام،و في اخر اجتماع ارباح للشركة في وقت سابق من هذا الشهر، رفض رئيس نينتندو “شونتارو فوروكاوا” مرة أخرى التعليق على خطط الجيل القادم للمنصة.

أصر المدير التنفيذي على أن الجيل الحالي سيكون الشيء الرئيسي لنينتندو في عام 2024، وقال إنه سيتم مشاركة خطة الشركة للسنة المالية القادمة في تقرير الأرباح القادم في مايو.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button