هذه اللقطات من لعبة الرعب التعاونية Lethal Company ستجعلك تقوم بتنزيلها حالًا

لا شك أن معظم اللاعبين قد سمعوا في وقت سابق عن Lethal Company وهي عبارة عن لعبة رعب وبقاء تعاونية تتميز بأسلوب فريد وأجواء مخيفة وألغاز صعبة تم تطويرها ونشرها بواسطة استديو التطوير المستقل Zeekerss.

ما تزال اللعبة في مرحلة الوصول المبكر Early Access، ورغم ذلك فهي تمتلك شعبية جارفة من اللاعبين الأوفياء، بالإضافة الى أنها تحاظ على تقييم ممتاز 10\10 على متجر Steam ووصلت قبل فترة الى أكثر من 240 ألف لاعب متزامن في نفس اللحظة، وما تزال تحفاظ على عشرات الآلاف من اللاعبين المتزامنين حتى هذه اللحظة.

عادت لعبة Lethal Company من جديد الى الواجهة وبقوة بعد صدور العديد من التحديثات والتحسينات في طريقها لتصدر بشكل كامل وتخرج من طور الوصول المبكر Early Access.

لمن لا يعرف ما هي لعبة Lethal Company أو سبب هذه الشهرة التي تحظى بها، الفيديو في الأسفل يسلط الضوء على بعض اللقطات المثيرة والعفوية المضحكة التي تحصل عادةً بين اللاعبين، وأجواء الرعب والخيال العلمي التي تتميز بها اللعبة.

في لعبة Lethal Company، أنت ستكون عبارة عن عامل متعاقد مع شركة Lethal Corp، وهي شركة غامضة “مشبوهة” ان صح التعبير تعمل على استخرجا الموارد أو “الخردة” من الأقمار الصناعية المهجورة، ومهمتك هي جمع الخردة من هذه الأقمار وتلبية حصة الشركة من الأرباح.

ومع ذلك، فإن الأقمار مليئة بالمخاطر والمخلوقات الغريبة والمفاجأت الغير سارة، بما في ذلك الفخاخ والمخاطر البيئية والوحوش، وما يميزها فوق ذلك هو تمتعها بأسلوب رسومات غريبة قليلًا لكنها جذابة، بالإضافة الى امتلاكها العديد من الأسلحة والأدوات التي يمكنك استخدامها للبقاء على قيد الحياة، وأهم ما يميزها بين الألعاب الأخرى ويجعلها ممتعة هو إمكانية لعبها بمفردك أو مع ما يصل إلى 4 لاعبين آخرين.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button